الرئيسية / الاخبار / "الصحة" ترفض استلام كراسي غسيل كلوي غير مطابقة

"الصحة" ترفض استلام كراسي غسيل كلوي غير مطابقة

عبدالله البرقاوي– سبق- الرياض: أعلنت وزارة الصحة اليوم رفضها استلام كراسي للغسيل الكلوي، والمقررة لعدد من مديريات الشؤون الصحية بالمناطق، وإعادتها إلى الشركة الموردة، وكذلك عدم المضي في إجراءات دفع مستحقاتها بعد اكتشاف الوزارة عدم جودتها المقررة مهنياً لدى الوزارة، ولعدم مطابقتها لمواصفات وشروط المنافسة، وقد بدأت الوزارة فعلياً اتخاذ الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه الحالات وفقاً لنظام المشتريات الحكومية.

وقالت الوزارة: إن هذا الإجراء يأتي بمتابعة واهتمام منها، وفي إطار سعيها لتجويد خدماتها بما يكفل خدمة المرضى وكسب رضاهم والحفاظ على صحتهم وسلامتهم، مؤكدة تواصل تحديثها المستمر للتجهيزات الطبية وغير الطبية بما يتناسب مع متطلبات العمل الصحي، طبقاً للمعايير والمواصفات الفنية، ووفقاً لأحدث التقنيات الطبية.

عن admin

شاهد أيضاً

ندوة "شبكة ابوشمس".. أزمة الليرة وخيارات تركيا لتجاوزها (شاهد)

أثار الانهيار غير المسبوق لليرة التركية وتداعيات ذلك على الاقتصاد التركي تساؤلات عن مآلات الأزمة الأخطر التي تواجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد انتخابه رئيسا للبلاد في ظل نظام رئاسي جديد. وما بين أسباب داخلية لها علاقة ببنية الاقتصاد التركي، وخارجية سياسية لها علاقة بالعقبوات الاقتصادية التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية تتباين وجهات النظر للخبراء الاقتصاديين حيال هذه الأزمة وتقييم الخطوات التي أقدمت عليها الحكومة التركية لتجاوزها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *