الرئيسية / الاخبار / أمطار الخير تلطف أجواء الرياض في أول أيام "الكنّة"

أمطار الخير تلطف أجواء الرياض في أول أيام "الكنّة"

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: تشهد أجزاءٌ واسعة من مدينة الرياض – الآن الواحدة ظهراً - هطول أمطارٍ ما بين متوسطة وخفيفة، مع تلبُّد سماء العاصمة بالغيوم، وذلك مع بدء أول أيام "الكنّة" التي ترتفع فيها درجات الحرارة.

الأمطار المتفرقة لطفّت أجواء العاصمة فيما لم تسجل معها أي حوادث مرورية كبيرة - حتى الآن - ولله الحمد.

من جهتها، توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة من خلال نظام الإنذار المبكر استمرار فرصة هطول الأمطار على الرياض ومحافظاتها والمنطقة الشرقية والقصيم حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين، مشيرة في تنبيهاتها إلى أنه يتوقع هطول أمطار رعدية تُسبَق برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على الرياض والمنطقة الشرقية والقصيم.

يُشار إلى أن الفلكي الزعاق أكّد أن، اليوم الإثنين، يعتبر أول أيام موسم الكنّة الذي يعتبر الموسم الفاصل بين الصيف التصوري والصيف الفعلي؛ مشيراً إلى أنه يتصف بالمفاجآت من حرارةٍ ومطرٍ وغبارٍ ويستمر لمدة 40 يوماً.
 

عن

شاهد أيضاً

محاكم التفتيش الفرنسية 2

فرقة موسيقية مكونة من قس مسيحي وحاخام يهودي وإمام مسلم يتغنون بالتعايش والعيش المشترك، كانت فكرة المنتج نيكولا لوجون في الفيلم الفرنسي (تعايش – 2017) للمخرج فابريس إيبوي، والهدف لم يكن إيمانا بجدوى التعايش ولا رغبة في تكريس مفاهيم العيش المشترك بل مجرد اسثتمار في الرموز لأهداف ربحية ليس إلا.   فرنسا تحب الظهور دوما على أنها الحارس المؤتمن على مبادئ الثورة الفرنسية حرية ومساواة وأخوة، فذاك رأسمالها الرمزي ومعينها السياسي والثقافي الذي لا يجب أن ينضب. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *