الرئيسية / الاخبار / الزعيم اليمني الفضلي: الإفراج عن الخالدي خلال ساعات

الزعيم اليمني الفضلي: الإفراج عن الخالدي خلال ساعات

رويترز- عدن: قال الشيخ طارق الفضلي الزعيم القبلي في أبين بجنوب اليمن، اليوم الإثنين، إن الدبلوماسي عبد الله الخالدي نائب القنصل السعودي الذي اختطفه متشدّدون على صلةٍ بتنظيم القاعدة في عدن بجنوب اليمن خارج منزله يوم 28 مارس في "حالة صحية جيدة"، وقد يُطلَق سراحه خلال "الساعات المقبلة"، وإنه كان يتوسط لدى الخاطفين لإطلاق سراحه.

وصرح الفضلي، القيادي البارز في الحركة الانفصالية في جنوب اليمن، لرويترز "الأمور تسير على ما يرام.. الرجل بخير وفي حالة صحية جيدة". وأضاف أنه قد يُفرَج عنه "خلال الساعات القادمة".
 

عن admin

شاهد أيضاً

مصر تحيل راهبين للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير

قالت النيابة العامة في مصر إن النائب العام نبيل صادق أمر الأحد بإحالة راهبين، أحدهما جرد من الرهبنة مؤخرا، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير الأنبا مقار في أواخر الشهر الماضي في قضية هزت المجتمع القبطي في مصر. وأضافت في بيان أن صادق أحال كلا من وائل سعد وهو راهب جردته الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عقب الحادث وكان يعرف كنسيا باسم أشعياء المقاري والراهب فلتاؤس المقاري واسمه قبل الرهبنة ريمون رسمي منصور إلى محكمة الاستئناف بمحافظة الاسكندرية بشمال البلاد لمحاكمتهما بجلسة عاجلة. وقال بيان النيابة العامة إن التحقيقات التي أجرتها نيابة استئناف الإسكندرية "كشفت عن قيامهما بقتل المجني عليه الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون" يوم 29 يوليو تموز. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *