الرئيسية / الاخبار / القبض على سعودي يتسوّل من مواطنيه بمطار القاهرة

القبض على سعودي يتسوّل من مواطنيه بمطار القاهرة

سبق - د ب أ- القاهرة: ألقت سلطات مطار القاهرة، اليوم، القبض على "سعودي" أثناء قيامه بالتسوّل من مواطنيه أمام صالة السفر، في حين حرّرت زوجة بلاغاً ضد طليقها السعودي لمحاولته الهروب إلى السعودية.

وفي أثناء تفقد الحالة الأمنية أمام صالة السفر المخصّصة للطيران السعودي، اكتشف رجال الأمن وجود مواطن سعودي يتسوّل من مواطنيه قبل سفرهم بدعوى مساعدته على تدبير قيمة تذكرة سفره بعد أن فقد أمواله وعُثر معه على ألف ريال حصيلة ساعات عدة حيث تم تحرير محضر بالواقعة.

وفي سياق مقاربٍ قامت زوجة بتحرير محضر ضد طليقها السعودي في أثناء سفره على الطائرة المصرية المتجهة إلى السعودية لقيامه باصطحاب أولادهما للسفر معه دون موافقتها.

وتم إلغاء سفر الأولاد. وعند القيام باتخاذ إجراءات تحويل البلاغ للنيابة، اتفق الطرفان على الصلح.
 

عن

شاهد أيضاً

محاكم التفتيش الفرنسية 2

فرقة موسيقية مكونة من قس مسيحي وحاخام يهودي وإمام مسلم يتغنون بالتعايش والعيش المشترك، كانت فكرة المنتج نيكولا لوجون في الفيلم الفرنسي (تعايش – 2017) للمخرج فابريس إيبوي، والهدف لم يكن إيمانا بجدوى التعايش ولا رغبة في تكريس مفاهيم العيش المشترك بل مجرد اسثتمار في الرموز لأهداف ربحية ليس إلا.   فرنسا تحب الظهور دوما على أنها الحارس المؤتمن على مبادئ الثورة الفرنسية حرية ومساواة وأخوة، فذاك رأسمالها الرمزي ومعينها السياسي والثقافي الذي لا يجب أن ينضب. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *