الرئيسية / الاخبار / العيافي منوم بـ"جامعي جدة" ينتظر "متبرع كبد"
عوض الفهمي- سبق- جدة: يرقد إبراهيم العيافي ( 39 عاما) بالمستشفى الجامعي بجدة منذ شهرين وحالته الصحية تتفاقم حيث يعاني من "داء ولسون" الذي تسبب بتليف الكبد عنده بالكامل.

العيافي منوم بـ"جامعي جدة" ينتظر "متبرع كبد"

عوض الفهمي- سبق- جدة: يرقد إبراهيم العيافي ( 39  عاما) بالمستشفى الجامعي بجدة منذ شهرين وحالته الصحية تتفاقم حيث يعاني من "داء ولسون" الذي تسبب بتليف الكبد عنده بالكامل.

وقال العيافي لـ "سبق": "بدأ معي المرض منذ فترة حيث كنت اشعر بارتعاش في يدي جعلني لا أستطيع أن أمسك بشي حتى القلم فراجعت المستشفى الجامعي بجدة حيث أفاد الطبيب المختص أن الكبد تفرز إنزيمات النحاس التي تؤثر على المخ مما ينتج عنه ارتعاش في الجسم".

وأضاف: "منذ شهرين أدخلت المستشفى الجامعي بجده حيث أكد لي الطبيب تليف الكبد بالكامل وحالتي تستدعي زراعة كبد جديدة بعد أن أكد لي أن حالتي الصحية تزداد سوءا" يوما" بعد الأخر".


وتابع: "نصحني الطبيب بالنقل لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض أو مدينة الملك عبد الله الطبية بالدمام لزراعة كبد على وجه السرعة أو السفر للعلاج خارج المملكة".

واستدرك العيافي: "لكن نقلي لأحد المستشفيات الحكومية المذكورة يحتاج إلى موافقة من جهات عليا وسفري يحتاج إلى مبالغ مالية لا أستطيع دفعها لان ظروفي المادية لا تسمح لي بذلك خاصة بعد أن أجبرت على التقاعد المبكر من عملي رغم صغير سني بسبب ظروفي الصحية".

وتابع: "كما أنني لا أعلم أحدا" يستطيع التبرع لي بكبد هنا في المملكة".
وناشد  العيافي أهل الخير التبرع له أو التكفل بعلاجه خارج المملكة علما" بأن فصيلة دمه ( o).

عن admin

شاهد أيضاً

مشروع قانون إسرائيلي يتيح لطرد عائلات منفذي العمليات بالضفة

صادقت لجنة وزارية الإسرائيلية، مساء الأحد، على مشروع قانون يقضي بطرد عائلات فلسطينية من أماكن سكنها في الضفة الغربية المحتلة.   وينص مشروع القانون الذي طرحه حزب "البيت اليهودي"، على طرد عائلات منفذي العمليات إلى مناطق أخرى في الضفة الغربية المحتلة، وذلك خلال سبعة أيام، أي حتى قبل استكمال الإجراءات القضائية ضد المشتبه بتنفيذه عملية، وهذا في حال عدم استشهاد المشتبه بتنفيذه العملية وعدم إثبات مسؤوليته عنها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *