الرئيسية / الاخبار / سفير المملكة في اليمن يكشف مستجدات اختطاف الخالدي

سفير المملكة في اليمن يكشف مستجدات اختطاف الخالدي

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: يكشف السفير السعودي في اليمن علي الحمدان مغرب اليوم الاثنين، آخر المستجدات والتطورات في حادثة اختطاف نائب القنصل السعودي عبد الله الخالدي.

يأتي ذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج البيان الذي تعرضه قناة المرقاب ، حيث خصص معد ومقدم البرنامج الاعلامي محمد جمعان الغامدي، الحلقة عن الدبلوماسي المختطف، بعنوان "وقفة وطن مع القنصل السعودي عبد الله الخالدي" لتسليط الضوء على القضية ومناقشتها من مختلف الجوانب.

ويتخلل البرنامج مداخلة هاتفية لسماحة مفتي عام المملكه لتبين حرمة هذا العمل العظيم.
ويسلط الضوء في بداية الحلقة على تنظيم القاعدة واعماله الارهابية التفجيرية في المملكة وتبيين منهج الخوارج باستضافة الشيخ عبد الله السويلم الداعية الاسلامي المعروف  والدكتور سليمان بن عجلان العجلان المحامي والمستشار الشرعي والقانوني.


وخصص البرنامج صفحة على موقع "الفيس بوك" لرصد مشاعر ابناء الوطن ضد عملية الاختطاف وحملت الصفحة  مسمى "وقفة وطن مع نائب القنصل السعودي عبدالله الخالدي".

عن

شاهد أيضاً

فوكس بيزنس نتورك تنسحب من رعاية مؤتمر الاستثمار السعودي

قالت فوكس بيزنس نتورك، الخميس، إنها قررت الانسحاب من دورها كراع لمؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في السعودية، المقرر عقده الأسبوع المقبل، لتنضم بذلك إلى مجموعة من الشركات الإعلامية التي انسحبت بعد اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي. وقالت الشبكة في بيان: "ألغت فوكس بيزنس نتورك رعايتها ومشاركتها في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في السعودية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *