الرئيسية / الاخبار / سفير المملكة في اليمن يكشف مستجدات اختطاف الخالدي

سفير المملكة في اليمن يكشف مستجدات اختطاف الخالدي

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: يكشف السفير السعودي في اليمن علي الحمدان مغرب اليوم الاثنين، آخر المستجدات والتطورات في حادثة اختطاف نائب القنصل السعودي عبد الله الخالدي.

يأتي ذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج البيان الذي تعرضه قناة المرقاب ، حيث خصص معد ومقدم البرنامج الاعلامي محمد جمعان الغامدي، الحلقة عن الدبلوماسي المختطف، بعنوان "وقفة وطن مع القنصل السعودي عبد الله الخالدي" لتسليط الضوء على القضية ومناقشتها من مختلف الجوانب.

ويتخلل البرنامج مداخلة هاتفية لسماحة مفتي عام المملكه لتبين حرمة هذا العمل العظيم.
ويسلط الضوء في بداية الحلقة على تنظيم القاعدة واعماله الارهابية التفجيرية في المملكة وتبيين منهج الخوارج باستضافة الشيخ عبد الله السويلم الداعية الاسلامي المعروف  والدكتور سليمان بن عجلان العجلان المحامي والمستشار الشرعي والقانوني.


وخصص البرنامج صفحة على موقع "الفيس بوك" لرصد مشاعر ابناء الوطن ضد عملية الاختطاف وحملت الصفحة  مسمى "وقفة وطن مع نائب القنصل السعودي عبدالله الخالدي".

عن

شاهد أيضاً

يديعوت: ماذا فهم نتنياهو من احتجاز الرياض للملياردير المصري

قالت صحيفة يديعوت الإسرائيلية، إن من بين الرسائل المشفرة التي من الممكن أن تكون السعودية وجهتها بعد اعتقال الملياردير الفلسطيني وأكبر رجل أعمال في الأردن، وصلت إلى رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو. وقالت الصحفية الإسرائيلية المتخصصة في الشؤون العربية سمدار بيري في مقال، إن المصري انضم رغم أنفه إلى عصبة الأمراء والوزراء والموظفين الكبار في السعودية، المعتقلين في فندق "ريتس كارلتون" الفاخر، على قضايا فساد اقتصادي. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *