الرئيسية / الاخبار / سفير المملكة في اليمن يكشف مستجدات اختطاف الخالدي

سفير المملكة في اليمن يكشف مستجدات اختطاف الخالدي

عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: يكشف السفير السعودي في اليمن علي الحمدان مغرب اليوم الاثنين، آخر المستجدات والتطورات في حادثة اختطاف نائب القنصل السعودي عبد الله الخالدي.

يأتي ذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج البيان الذي تعرضه قناة المرقاب ، حيث خصص معد ومقدم البرنامج الاعلامي محمد جمعان الغامدي، الحلقة عن الدبلوماسي المختطف، بعنوان "وقفة وطن مع القنصل السعودي عبد الله الخالدي" لتسليط الضوء على القضية ومناقشتها من مختلف الجوانب.

ويتخلل البرنامج مداخلة هاتفية لسماحة مفتي عام المملكه لتبين حرمة هذا العمل العظيم.
ويسلط الضوء في بداية الحلقة على تنظيم القاعدة واعماله الارهابية التفجيرية في المملكة وتبيين منهج الخوارج باستضافة الشيخ عبد الله السويلم الداعية الاسلامي المعروف  والدكتور سليمان بن عجلان العجلان المحامي والمستشار الشرعي والقانوني.


وخصص البرنامج صفحة على موقع "الفيس بوك" لرصد مشاعر ابناء الوطن ضد عملية الاختطاف وحملت الصفحة  مسمى "وقفة وطن مع نائب القنصل السعودي عبدالله الخالدي".

عن

شاهد أيضاً

هجوم وانتقادات ساخنة ومطالب بعزل ترامب بعد لقائه بوتين

تدحرجت ردود الفعل الغاضبة والرافضة والمنتقدة لقمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بقمة هلسنكي، لمستويات مثيرة داخل وخارج الولايات المتحدة، فيما تتوجه الأنظار اليوم لجلسة ترامب مع الكونغرس للاستماع لتفاصيل القمة، والتي يتوقع أن تكون جلسة ساخنة مليئة بالانتقادات والاتهامات . ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *