الرئيسية / الاخبار / مواطن: شركة لبيع السيارات "نصبت" عليّ في 75 ألف ريال

مواطن: شركة لبيع السيارات "نصبت" عليّ في 75 ألف ريال

نواف الغضوري- سبق- تبوك: شكا مواطن في تبوك مما قال إنها "عملية نصب" تعرَّض لها من قِبل شركة متخصصة في بيع واستيراد وعرض السيارات؛ حيث تم بيع سيارته دون علمه بطريقة غير مشروعة، وتم تركيب لوحات وهمية عليها، في مخالفة لنظام المرور.

وتبدأ تفاصيل القضية عندما عرض المواطن "م. ع. ع" سيارته للبيع في صالة عرض تابعة لشركة متخصصة في بيع واستيراد وعرض السيارات في تبوك، وكان قد استوردها جديدة ببطاقة جمركية، وعرضها في الصالة للبيع بمبلغ 75 ألف ريال.

وبعد أسبوع زار صاحب السيارة الصالة، ولم يجد سيارته، وبعد السؤال عنها أجابوه بأنهم باعوها لشخص آخر صاحب معرض سيارات، الذي دفع فيها 45 ألف ريال واستلمها، على أن يدفع باقي المبلغ خلال يومين.

وقال المواطن: "ضاع حقي بين الصالة والمشتري المزعوم، وكل منهما يضع اللوم على الآخر، وأنا أحمِّل صالة العرض المسؤولية كاملة؛ لأن البيع باطل، وأوراق السيارة الثبوتية موجودة لديّ، وقد رأيت السيارة في معرض آخر، وعليها لوحات وأرقام وهمية، وهذا مخالف لنظام المرور".

وأضاف المواطن المتضرر: "تقدمت بشكوى لمرور تبوك، وطلبت حجز السيارة، وتقدمت بشكوى ثانية لشرطة منطقة تبوك، وثالثة لإمارة المنطقة، وما زالت السيارة مع ذلك الشخص، ولم تحل قضيتي".

"سبق" اتصلت بمدير مرور منطقة تبوك، العقيد محمد النجار، الذي أوضح أن إدارة المرور وجّهت بحجز السيارة، وتم التعميم عنها، وإيقاف تعاملات المعرض صاحب القضية، وإيقاف الخدمات الحكومية عن مشتري السيارة لحين إنهاء القضية.

كما اتصلت "سبق" بالمتحدث الرسمي بشرطة تبوك منطقة تبوك، الرائد خالد الغبان، الذي أكد أن الرد سيصل بشكل رسمي للصحيفة، إلا أننا لم نتلقَ الرد حتى موعد نشر الخبر.

عن

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تعيد إلى لبنان ثلاثة تماثيل سرقت خلال الحرب

أعادت الولايات المتحدة إلى السلطات اللبنانية ثلاث قطع أثرية سرقت خلال الحرب الأهلية في لبنان من بينها تمثال كان معروضا في متحف أميركي كبير. ومن بين هذه الآثار تمثال يمثل رأس ثور اخذ خلال الصيف من مجموعات متحف متروبوليتان ميوزيوم أوف آرت (ميت) بعدما أعاره إليه جامع تحف. وتقدر قيمة التمثال الإغريقي الأصل بسعر 1,2مليون دولار وهو يعود إلى العام 360 قبل الميلاد تقريبا. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *