الرئيسية / الاخبار / بعد 6 ساعات.. "مدني رنية" يعثر على شابين تاها في الحرّة

بعد 6 ساعات.. "مدني رنية" يعثر على شابين تاها في الحرّة

عمر السبيعي- سبق- رنية: عثرت فرق إنقاذ الدفاع المدني بمركز الأملح غرب رنية على شابين في العقد الثالث من عمرهما تاها في المنطقة المُسمّاة بـ"الحرّة" غرب محافظة رنية, بعد جُهودٍ استمرت 6 ساعات.

 وقال مدير إدارة الدفاع المدني برنية العقيد عيد الحازمي إن عمليات الدفاع المدني في محافظة تربة تلقت بلاغاً من مواطن بالهاتف الجوال في الساعة الحادية عشرة قبل الظهر يفيد فيه بأنه خرج وشخص آخر من محافظة تربة متجهاً للحرّة في جهة محافظة رنية وتاها في الصحراء مما جعل عمليات الدفاع المدني في تربة تمرر البلاغ لعمليات الدفاع المدني في رنية.

وبالتنسيق مع عمليات الدفاع المدني في تربة بدأت الفرق من مركزي رنية والأملح عمليات البحث عن الشابين في الحرّة وعلى الرغم من وعورة المنطقة وبعد تحديد إحداثيات الهاتف الجوال الذي تم تلقي عن طريقه  البلاغ عُثر على الشخصين بعد عصر اليوم الأحد وهما في حالة جيدة، وذلك في منطقة وعرة جنوب غرب رنية، حيث لم يغادرا الموقع الذي كانا فيه لعطب أصاب إطارين في السيارة التي تقلهما.

 وأشار إلى أن عمليات البحث وتحديد موقع الشخصين بإحداثيات الهاتف الجوال أخذت وقتاً طويلاً من عمل الفرق التي انتشرت في مواقع مختلفة من منطقة الحرّة.

عن

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تعيد إلى لبنان ثلاثة تماثيل سرقت خلال الحرب

أعادت الولايات المتحدة إلى السلطات اللبنانية ثلاث قطع أثرية سرقت خلال الحرب الأهلية في لبنان من بينها تمثال كان معروضا في متحف أميركي كبير. ومن بين هذه الآثار تمثال يمثل رأس ثور اخذ خلال الصيف من مجموعات متحف متروبوليتان ميوزيوم أوف آرت (ميت) بعدما أعاره إليه جامع تحف. وتقدر قيمة التمثال الإغريقي الأصل بسعر 1,2مليون دولار وهو يعود إلى العام 360 قبل الميلاد تقريبا. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *