الرئيسية / الاخبار / بلاغ يتهم رئيس إتاحد طلاب مصر بتهديد الأمن
تقدم

بلاغ يتهم رئيس إتاحد طلاب مصر بتهديد الأمن

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ لنيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار تامر الفرجاني، ضد نائب رئيس اتحاد طلاب مصر، أحمد البقري ، يتهمه بالتطاول على الدولة المصرية وسيادتها وقواتها المسلحة ، والقضاء المصري من خلال حواراته على فضائية الجزيرة مباشر مصر.
وذكر مقدم البلاغ أن"البقري" دائم الظهور على قناة الجزيرة مباشر مصر، ويستغل ذلك في التطاول على الدولة المصرية وعلى سيادتها وعلى رموزها وعلى قواتها المسلحة وضباطها وجنودها وتمادى إلى أن بدأ يتطاول على القضاء المصري ، كما أتهمه بتقاضي أموال وأنه باع بلده بأبخس الأثمان ، وكذلك بتحريض الطلاب على أعمال العنف وعلى إعاقة العملية التعليمية والتظاهر والتعدي على المنشآت المملوكة للدولة .
جدير بالذكر أن أدلة الاتهام المقدمة عبارة عن حافظتي مستندات تحوى على عشرين إسطوانة مدمجة لتصريحات " البقري" عبر فضائية الجزيرة مباشر مصر ، مطالبا بالتحقيق في الاتهامات الموجهة إليه ، وإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.

عن admin

شاهد أيضاً

تقرير: جيش ميانمار كان يخطط لإبادة الروهينغيا بهذه الأساليب

أكد تقرير دولي، أن جيش ميانمار كان يخطط لتنفيذ عملية إبادة جماعية لللروهينغيا، بغية تدمير الأقلية العرقية التي يغلب عليها المسلمون.   وخلص محققون من الأمم المتحدة في تقرير نشر يوم الخميس إلى أن ارتكاب قوات ميانمار للعنف الجنسي ضد نساء وفتيات الروهينغيا عام 2017 كان مؤشرا على نية الإبادة الجماعية...