الرئيسية / جديد الشبكة / الكلباني بصدد قراءة القرآن على يد امرأة في الرياض
سبق- الرياض: كشف الشيخ عادل الكلباني إمام المسجد الحرام سابقاً وإمام وخطيب جامع المحيسن بالرياض حالياً أنه بصدد تلاوة القرآن على يد إحدى النساء في مدينة الرياض من اللاتي يحفظن القرآن الكريم بروايات عدة. وقال الكلباني إنه بانتظار موافقتها على طلبه؛ لكي يقرأ القرآن عليها، وهو أمر غير جديد على الشيخ الكلباني؛ فقد سبق له حفظ الكتاب الكريم على يد "أم السعد" بروايتين قبل وفاتها

الكلباني بصدد قراءة القرآن على يد امرأة في الرياض

سبق- الرياض: كشف الشيخ عادل الكلباني إمام المسجد الحرام سابقاً وإمام وخطيب جامع المحيسن بالرياض حالياً أنه بصدد تلاوة القرآن على يد إحدى النساء في مدينة الرياض من اللاتي يحفظن القرآن الكريم بروايات عدة.
وقال الكلباني إنه بانتظار موافقتها على طلبه؛ لكي يقرأ القرآن عليها، وهو أمر غير جديد على الشيخ الكلباني؛ فقد سبق له حفظ الكتاب الكريم على يد "أم السعد" بروايتين قبل وفاتها.
وأكد الكلباني خلال لقائه ببرنامج "MBC في أسبوع" عدم تحفظه على وصف آرائه بالفتاوى، وقال معلقاً على من حملوه وزر مستمعي الغناء: "الأمة كلها ترقص من زمان، وتسمع الغناء في الجنادرية والمفتاحة، ومحمد عبده يغني من قبل أن أولد".
وكان البرنامج قد تناول مواضيع عدة في الحوار مع الكلباني، وعرض تقريراً من داخل مكتبة الشيخ الخاصة من إعداد الزميل فهد بن جليد.

عن admin

شاهد أيضاً

بيونغ يانغ: ترامب "ملك الكذب" وصواريخنا "ستزور" أميركا

أبلغ وزير خارجية كوريا الشمالية، ري يونغ هو، في خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، السبت، أن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، جعل "وصول صواريخنا للبر الأميركي بأكمله أمر حتمي"، بوصفه الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بأنه "رجل الصواريخ". وقال ري في كلمته: "من خلال مثل هذا النضال المطول والشائك فإننا الآن أخيرا لا نبعد سوى خطوات قليلة عن البوابة النهائية لاستكمال قوة الدولة النووية". ...