الرئيسية / جديد الشبكة / الكلباني بصدد قراءة القرآن على يد امرأة في الرياض
سبق- الرياض: كشف الشيخ عادل الكلباني إمام المسجد الحرام سابقاً وإمام وخطيب جامع المحيسن بالرياض حالياً أنه بصدد تلاوة القرآن على يد إحدى النساء في مدينة الرياض من اللاتي يحفظن القرآن الكريم بروايات عدة. وقال الكلباني إنه بانتظار موافقتها على طلبه؛ لكي يقرأ القرآن عليها، وهو أمر غير جديد على الشيخ الكلباني؛ فقد سبق له حفظ الكتاب الكريم على يد "أم السعد" بروايتين قبل وفاتها

الكلباني بصدد قراءة القرآن على يد امرأة في الرياض

سبق- الرياض: كشف الشيخ عادل الكلباني إمام المسجد الحرام سابقاً وإمام وخطيب جامع المحيسن بالرياض حالياً أنه بصدد تلاوة القرآن على يد إحدى النساء في مدينة الرياض من اللاتي يحفظن القرآن الكريم بروايات عدة.
وقال الكلباني إنه بانتظار موافقتها على طلبه؛ لكي يقرأ القرآن عليها، وهو أمر غير جديد على الشيخ الكلباني؛ فقد سبق له حفظ الكتاب الكريم على يد "أم السعد" بروايتين قبل وفاتها.
وأكد الكلباني خلال لقائه ببرنامج "MBC في أسبوع" عدم تحفظه على وصف آرائه بالفتاوى، وقال معلقاً على من حملوه وزر مستمعي الغناء: "الأمة كلها ترقص من زمان، وتسمع الغناء في الجنادرية والمفتاحة، ومحمد عبده يغني من قبل أن أولد".
وكان البرنامج قد تناول مواضيع عدة في الحوار مع الكلباني، وعرض تقريراً من داخل مكتبة الشيخ الخاصة من إعداد الزميل فهد بن جليد.

عن admin

شاهد أيضاً

حظر بيع أسلحة "لدول فساد" منها إسرائيل والسعودية ومصر

أعلنت شركة "هيكلير أند كوخ"، التي تعتبر من صناع الأسلحة القتالية الأشد فتكًا في ألمانيا، حظر بيع الأسلحة للدول التي ينتشر فيها الفساد بشكل كبير، ومن بين هذه الدول كانت إسرائيل ومصر والسعودية والإمارات. وقامت الشركة، بحسب ما نقلت صحيفة "جيروزاليم بوست"، بحظر بيع السلاح لهذه الدول بعد أن اعتمدت سياسة جديدة، وتعتبر هذه السياسات عائقًا كبيرًا أمام حصول الدول، التي وصفت بالدول التي ينتشر فيها الفساد، على تراخيص تزويد وتوريد الأسلحة من الحكومة الألمانية. ...