الرئيسية / الاخبار / "الشاشة لك": تأهُّل "في الرزق مجال" للنهائيات

"الشاشة لك": تأهُّل "في الرزق مجال" للنهائيات

عبدالإله القحطاني- سبق- الرياض: أعلن علي العزازي، مقدم برنامج "الشاشة لك"، الذي يُعرض في موسمه الثالث مساء كل جمعة على قناة المجد الفضائية، وترعاه "سبق" إلكترونياً، عن تأهل عمل "في الرزق مجال" لمجاهد التركي، وهو ضمن المشاركات القيمية المحددة، إلى التصفيات النهائية للبرنامج لهذا الموسم.

وعُرض تقرير مدته خمس دقائق عن رحلة الفائزين في الموسم الثاني من البرنامج لحضور تصوير إعلانين من إعلانات شركة الاتصالات السعودية كأحد جوائز البرنامج.

وعقب ذلك أعلن العزازي عن منافسة جديدة في البرنامج بقيمة 50 ألف ريال نقداً، مقدمة من stc  لصانع أفضل فيلم ضمن القيم المحددة، ورحلة لحضور تصوير أحد إعلانات الشركة التلفزيونية، مبيناً أن المنافسة الجديدة عبارة عن أفلام قيمية مدتها لا تزيد على دقيقة واحدة، مشيراً إلى أن آخر موعد لاستقبال المشاركات فيها هو 29 من جمادى الآخرة.

كما عرضت المشاركة الأولى ضمن المشاركات القيمية في الحلقة التاسعة، وهي بعنوان "الأقزام" لعبدالرحمن العبدالله، ورقمها 29، وهي تحت قيمة "الحسبة صمام أمان"، فيما قدمت لجنة التحكيم المكونة من كل من: المنتج وليد السند، وأستاذ جماليات الصورة مسفر الموسى، والمخرج محمد بايزيد، نقدها للعمل.

وعرضت المشاركة القيمية الثانية، وهي بعنوان "شراك" لسامي الصقري ورقمها 30، والمشاركة الثالثة وهي باسم "أطب مطعمك" لغيداء الناصر ورقمها 31، ثم عرضت المشاركة الرابعة والأخيرة، ورقمها 32، واسمها "آكلي لحوم البشر" لفهد العماري.

ووزع الحضور في الاستوديو، إضافة إلى لجنة التحكيم، الدرجة الممنوحة لهم، وحاز فيلم "شراك" أكثر درجة، وهي 32 درجة، وحصل فيلم "الأقزام" على 12 نقطة، وحصلت المشاركة "آكلي لحوم البشر" على تسع نقاط، أما "أطب مطعمك" فحصلت على سبع نقاط.

ويبقى للمشاهدين 40 نقطة يستطيعون التحكم بها، والتصويت لأي من المشاركات الأربع، عبر إرسال رقمها الرمزي على الرقم الموحد 966551118811، وستُعلن النتائج في الحلقة المقبلة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

10 أمثال متداولة عن الحيوانات تخالف الواقع.. تعرف عليها

قال موقع "أف بي ري" الروسي إن العديد من العبارات الشائعة والأمثال التي يتناقلها الناس في حوادث مختلفة عن الحيوانات لا تمت للواقع بصلة وهي معاكسة للحقيقة. وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "شبكة ابوشمس"، إن الخفافيش ليست عمياء كما يعتقد عامة الناس، ولا تعاني هذه الحيوانات من مشاكل في البصر. كما تتميز الخفافيش بحاسة سمع قوية تستخدمها لاستقبال الصدى من أجل التحرك بسهولة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *