الرئيسية / الاخبار / الاتحاد الإفريقي يدعو السودان وجنوبه الى إنهاء المعارك واستئناف المفاوضات
دعا الاتحاد الإفريقي اليوم الاحد دولة السودان وجنوب السودان إلى الكف عن الأعمال العدائية واستئناف المفاوضات. وقال رئيس المفوضية بينغ باسم إن الاتحاد الإفريقي يؤكد على ضرورة الوقف الكامل للأعمال العدائية واستئناف المفاوضات فورا بين السودان وجنوب السودان.

الاتحاد الإفريقي يدعو السودان وجنوبه الى إنهاء المعارك واستئناف المفاوضات

دعا الاتحاد الإفريقي اليوم الاحد دولة السودان وجنوب السودان إلى الكف عن الأعمال العدائية واستئناف المفاوضات. وقال رئيس المفوضية بينغ باسم إن الاتحاد الإفريقي يؤكد على ضرورة الوقف الكامل للأعمال العدائية واستئناف المفاوضات فورا بين السودان وجنوب السودان. وطلب بينغ قادة السودان وجنوب السودان تجنب الإدلاء بالتصريحات التي تؤجج النزاع وتعقد الوضع. "وكالات"

عن admin

شاهد أيضاً

مقتل 4 أفغان في هجوم انتحاري بمركز تسجيل انتخابي بكابول

وقع هجوم انتحاري في العاصمة الأفغانية كابول الأحد، أسفر عن مقتل أربعة أشخاص على الأقل وجرح 15 آخرين. وقالت الشرطة الأفغانية إن "الناس كانوا متجمعين لسحب تذاكرهم من أحد المراكز الإدارية التابعة للجان الانتخابية، ووقع الانفجار عند المدخل بعد تفجير انتحاري نفسه"، لافتة إلى أن الهجوم وقع في غرب كابول في حي دشت برتشي ذي الغالبية الشيعية في العاصمة. بدوره، أوضح الناطق باسم وزير الصحة الأفغانية وحيد مجروحي أنه "حتى الآن تسلمت مستشفيات كابول أربعة أشخاص و15 جريحا"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *