الرئيسية / الاخبار / "التجارة" تصادِر ٣٥٠٠ إطار سيارات منتهية الصلاحية بالرياض

"التجارة" تصادِر ٣٥٠٠ إطار سيارات منتهية الصلاحية بالرياض

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: صادرت وزارة التجارة والصناعة اليوم إطارات سيارات مستعملة ومنتهية الصلاحية، وأزالت٩٠ مبسطاً لعمالة وافدة تبيع مواد مقلَّدة، وذلك ضمن جهودها لمكافحة الغش التجاري.

وأوضحت الوزارة أن أعضاء هيئة ضبط الغش التجاري بالوزارة شنوا حملة على حراج الإطارات الواقع بحي العمل في الرياض، وتم ضبط ومصادرة 3500 إطار مستعملة ومنتهية الصلاحية، يتم الحراج عليها بواسطة عمـالة أجنبيـة مخـالفة، تـم تسليمهـم لقسـم الشـرطـة.

كما تم ضبط مستـودع يـدار بـواسطة وافـد أجنبـي وُجـد بداخله 1500 إطار، تم حجزها، فيما أُغلق المستودع ريثما تُتخذ الإجراءات النظامية ضده.

وشارك مندوبو الوزارة في الحملة الأمنية بمنطقة الرياض على أسواق حي البطحاء، وأسفرت عن ضبط كميات من السلع المخالفة "ساعات – عطورات– نظارات" مقلَّدة، تُباع عن طريق مباسط لعمالة وافدة مخالفة.

وقد تمت مصادرة وإتلاف 4200 ساعة مقلَّدة و4700 نظارة مقلَّدة و6500 من العطورات المقلَّدة و25000 من السيديهات مقلَّدة، فيما أُزيل أكثر من 90 مبسطاً لعمالة وافدة مخالفة لبيعها المواد المقلَّدة.

ودعت الوزارة عموم المستهلكين لدعم جهودها في التصدي لظاهرة الغش التجاري والتقليد، وذلك بالتعاون من خلال الإبلاغ عن أية مواقع مشبوهة تمارس الغش والتقليد، وذلك على الهاتف المجاني "8001241616".

عن

شاهد أيضاً

في رثاء إبراهيم ثريا

مقاومٌ فلسطينيٌ تسلّحَ بالثّورةِ، وامتطى صهوةَ المجدِ، وسلّ سيفَ التّحدّي، وحبَا إلى التّخومِ بعد أن فقدَ قدميه على يدِ الغدرِ الإسرائيلية، رفضَ الذلّةَ والهوانَ، يلوكُ التّربَ عزًا وفخرًا وشهامة وإباءً. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *