الرئيسية / الاخبار / عربي اسلامي / الخليج العربي / أمن تربة يبحث عن إثيوبيين مخالفين ضربا عامل مزرعة هندياً
سعد البقمي- سبق- تربة: تكثف الجهات اﻷمنية بمحافظة تربة البحث والتحري عن إثيوبيين اعتدا بالضرب على مقيم هندي وألحقا به إصابات متوسطة. وأوضح المواطن غازي عايض البقمي لــ"سبق" تفاصيل القضية التي كان مكفول أحد أطرافها

أمن تربة يبحث عن إثيوبيين مخالفين ضربا عامل مزرعة هندياً

سعد البقمي- سبق- تربة: تكثف الجهات اﻷمنية بمحافظة تربة البحث والتحري عن إثيوبيين اعتدا بالضرب على مقيم هندي وألحقا به إصابات متوسطة.
وأوضح المواطن غازي عايض البقمي لــ"سبق" تفاصيل القضية التي كان مكفول أحد أطرافها.
وقال: "كان مكفولي الذي يعمل لدي بالمزرعة واقفاً أمام بقالة ومحطة العابسية القريبة من مزرعتنا قبل صلاة الجمعة ينتظر هو وأحد زملائه من المزارع المجاورة لنا أحد المارة لكي يوصلهم إلى جامع الحي لكي يؤديا صلاة الجمعة".
وأضاف: "تفاجأ بقدوم عاملين إثيوبيين مخالفين طلبا منه هو ومرافقه أن يفتحا لهم البقالة فرد أنه ليس صاحبها وإنما ينتظر أحد المارة لكي يوصله إلى المسجد وعليهم الانتظار لحين الفراغ من صلاة الجمعة".
واستطرد: "لكن يبدو أن الإثيوبيين لم يقتنعا بما قاله مكفولي لهم وأصرا على فتح البقالة بالقوة وبادرا بالتلفظ والتهجم والضرب على مكفولي ومرافقه بالعصي والحجر وفرا من الموقع".
وأضاف "البقمي": "نقلت مكفولي إلى مستشفى محافظة تربة العام وهو متأثر ببعض الجروح والإصابات المتوسطة".
وأكد "البقمي" أنه تقدم ببلاغ رسمي لشرطة محافظة تربة مطالبان بتمشيط المنطقة والبحث والتحري عن المجهولين.

عن admin

شاهد أيضاً

10 أماكن محظور عليك زيارتها

في ظل التقدم التكنولوجي والعلمي، باتت المسافات أقصر بين المدن والشعوب، والتقاء الحضارات والتعرف عليها أسهل بأضعاف مما كان عليه قبل عشرات السنوات، لكن، ليس كل مكان يمكن الوصول إليه. يبحث معظم السياح والرحالة عن أماكن فريدة ونادرة لزيارتها، وتعج دول العالم بمثل هذه الأماكن، لكن هناك في العالم أماكن لا يمكن زيارتها إلا لعدد قليل من الناس، في معظم الحالات هم العاملون فيها، نستعرض 10 منها في هذا التقرير: كهف لاسكو- فرنسا يقع هذا الكهف في محافظة ” دوردون فى بيريجور” الفرنسية وتحديدًا على الضفة اليسرى من نهر "فيريز"، ويبلغ طوله 100 قدم تقريبًا، ويعد من أهم الكهوف الأثرية لما يتضمنه من صور ورسوم جدارية ونقوش مختلفة تعد الأقدم في العالم، وكان الكهف مرجعًا لإثراء تاريخ الفن وتأسيس علم آثار ما قبل التاريخ، ويبلغ عمره حوالي 17300 سنة...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *