الرئيسية / الاخبار / أمن تربة يبحث عن إثيوبيين مخالفين ضربا عامل مزرعة هندياً
سعد البقمي- سبق- تربة: تكثف الجهات اﻷمنية بمحافظة تربة البحث والتحري عن إثيوبيين اعتدا بالضرب على مقيم هندي وألحقا به إصابات متوسطة. وأوضح المواطن غازي عايض البقمي لــ"سبق" تفاصيل القضية التي كان مكفول أحد أطرافها

أمن تربة يبحث عن إثيوبيين مخالفين ضربا عامل مزرعة هندياً

سعد البقمي- سبق- تربة: تكثف الجهات اﻷمنية بمحافظة تربة البحث والتحري عن إثيوبيين اعتدا بالضرب على مقيم هندي وألحقا به إصابات متوسطة.
وأوضح المواطن غازي عايض البقمي لــ"سبق" تفاصيل القضية التي كان مكفول أحد أطرافها.
وقال: "كان مكفولي الذي يعمل لدي بالمزرعة واقفاً أمام بقالة ومحطة العابسية القريبة من مزرعتنا قبل صلاة الجمعة ينتظر هو وأحد زملائه من المزارع المجاورة لنا أحد المارة لكي يوصلهم إلى جامع الحي لكي يؤديا صلاة الجمعة".
وأضاف: "تفاجأ بقدوم عاملين إثيوبيين مخالفين طلبا منه هو ومرافقه أن يفتحا لهم البقالة فرد أنه ليس صاحبها وإنما ينتظر أحد المارة لكي يوصله إلى المسجد وعليهم الانتظار لحين الفراغ من صلاة الجمعة".
واستطرد: "لكن يبدو أن الإثيوبيين لم يقتنعا بما قاله مكفولي لهم وأصرا على فتح البقالة بالقوة وبادرا بالتلفظ والتهجم والضرب على مكفولي ومرافقه بالعصي والحجر وفرا من الموقع".
وأضاف "البقمي": "نقلت مكفولي إلى مستشفى محافظة تربة العام وهو متأثر ببعض الجروح والإصابات المتوسطة".
وأكد "البقمي" أنه تقدم ببلاغ رسمي لشرطة محافظة تربة مطالبان بتمشيط المنطقة والبحث والتحري عن المجهولين.

عن admin

شاهد أيضاً

هجوم وانتقادات ساخنة ومطالب بعزل ترامب بعد لقائه بوتين

تدحرجت ردود الفعل الغاضبة والرافضة والمنتقدة لقمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بقمة هلسنكي، لمستويات مثيرة داخل وخارج الولايات المتحدة، فيما تتوجه الأنظار اليوم لجلسة ترامب مع الكونغرس للاستماع لتفاصيل القمة، والتي يتوقع أن تكون جلسة ساخنة مليئة بالانتقادات والاتهامات . ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *