الرئيسية / الاخبار / عربي اسلامي / الخليج العربي / 2 ديسمبر.. محاكمة سعودي في كندا دهس عجوزاً وضلل الشرطة
خالد علي- سبق- جدة: حددت محكمة كيب بريتون الكندية يوم 2 ديسمبر المقبل موعداً لمحاكمة طالب سعودي "22 عاماً" متهم بدهس سيدة عجوز "75 عاماً" قبل عشرة أشهر، والفرار من موقع الحادث دون تقديم المساعدة للمتضررة والاختفاء لأكثر من ستة أشهر، إضافة إلى إعطائه معلومات مغلوطة للشرطة بعد إيقافه وقيادة السيارة دون تأمين. وذكرت صحيفة "كاب بريتون بوست" الكندية أن الطالب السعودي "ي.

2 ديسمبر.. محاكمة سعودي في كندا دهس عجوزاً وضلل الشرطة

خالد علي- سبق- جدة: حددت محكمة كيب بريتون الكندية يوم 2 ديسمبر المقبل موعداً لمحاكمة طالب سعودي "22 عاماً" متهم بدهس سيدة عجوز "75 عاماً" قبل عشرة أشهر، والفرار من موقع الحادث دون تقديم المساعدة للمتضررة والاختفاء لأكثر من ستة أشهر، إضافة إلى إعطائه معلومات مغلوطة للشرطة بعد إيقافه وقيادة السيارة دون تأمين.
وذكرت صحيفة "كاب بريتون بوست" الكندية أن الطالب السعودي "ي. م. أ" صدم سيدة عجوز لكن حالتها الصحية جيدة ولم تتعرض لإصابة قوية إلا أنه فرّ من الموقع دون تقديم المساعدة وهي جناية كبرى، إضافة إلى ارتكابه خطأ آخر بتضليل الجهات الأمنية حين تم إيقافه بعد فراره لأكثر من ستة أشهر، حيث قدّم لمخبر الشرطة اسماً مستعاراً وعنواناً غير صحيح قبل أن يعود بعد إصدار مذكرة اعتقال ضده لتسليم نفسه للشرطة.
وقالت السلطات المحلية إن المتهم السعودي تمكّن من مراوغة السلطات المحلية منذ وقوع الحادث يناير الماضي، ونجح خلالها في تجنب إلقاء القبض عليه، إلى أن سلّم نفسه بعد فراره لأكثر من ستة أشهر.
وأوضح الناطق باسم شرطة كيب بريتون أن تفاصيل الواقعة تعود إلى 29 يناير الماضي، عندما تسبّب قائد مركبة من نوع "كرايسلر" 2007 بدهس سيدة عجوز وهرب وترك موقع الحادث.
وأضاف أن شهود عيان على الحادثة تمكّنوا من التقاط لوحة التعريف الخاصة بالسيارة، وبعد فحصها من قِبل السلطات المحلية تبيَّن أن ملكيتها تعود لطالب سعودي بجامعة كيب بريتون المحلية إلا أن الطالب كان قد اختفى.

عن admin

شاهد أيضاً

السلطات السعودية تفرج عن أكبر معتقل سياسي‎

...

تعليق واحد

  1. Good – I should definitely pronounce, impressed with your website. I had no trouble navigating through all tabs as well as related info ended up being truly easy to do to access. I recently found what I hoped for before you know it in the least. Quite unusual. Is likely to appreciate it for those who add forums or anything, web site theme . a tones way for your customer to communicate. Excellent task.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *