الرئيسية / الاخبار / عربي اسلامي / الخليج العربي / "السديس" يدشن برامج أول رابطة للحفاظ الخريجين
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: يرعى رئيس المسجد الحرام والمسجد النبوي رئيس رابطة الحفاظ بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، الدكتور عبدالرحمن السديس، حفل تدشين برامج رابطة الحفاظ الخريجين التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، بعد صلاة العشاء من مساء بعد غد الأربعاء، بحضور نخبة من كبار قراء العالم الإسلامي، وفي مقدمتهم أئمة الحرمين الشريفين الدكتور علي الحذيفي والشيخ إبراهيم الأخضر، والشيخ أحمد المعصراوي والشيخ تميم الزغبي والشيخ عبد الرافع رضوان. وأوضح أمين رابطة الحفاظ رئيس البرامج التعليمية والمسابقات بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، الشيخ أسامة الغانم أن الرابطة انبثقت فكرتها من الحاجة التي لمسها المسؤولون في تحفيظ الرياض إلى برنامج يثمن دور الخريجين الرائد في بناء المجتمع وصناعة مستقبل هذا الوطن المعطاء, بالإضافة إلى التواصل مع الحفاظ الذين تخرجوا من الجمعية, وتعزيز روح الانتماء والتواصل فيما بينهم وبين جمعيتهم. وأشار إلى أن الرابطة لها رسالة سامية تتمثل في الحفاظ على مخرجات الجمعية من حفاظ كتاب الله وتفعيل برنامج رابطة الخريجين لتكون هناك برامج تجمع كل من تخرج من هذه الجمعية ليكون عضواً فاعلاً في هذه الرابطة، وبناء أواصر الصلة والتعاون بين الجمعية وخريجيها، والسعي إلى تبادل المعارف والخبرات بينهم، وذلك من خلال الحرص الدائم على الاتصال بهم ودعوتهم للمشاركة في مناسبات الجمعية المختلفة وتعزيز انتمائهم للجمعية وحثهم على العطاء والإسهام في خدمتها.

"السديس" يدشن برامج أول رابطة للحفاظ الخريجين

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: يرعى رئيس المسجد الحرام والمسجد النبوي رئيس رابطة الحفاظ بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، الدكتور عبدالرحمن السديس، حفل تدشين برامج رابطة الحفاظ الخريجين التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، بعد صلاة العشاء من مساء بعد غد الأربعاء، بحضور نخبة من كبار قراء العالم الإسلامي، وفي مقدمتهم أئمة الحرمين الشريفين الدكتور علي الحذيفي والشيخ إبراهيم الأخضر، والشيخ أحمد المعصراوي والشيخ تميم الزغبي والشيخ عبد الرافع رضوان.
وأوضح أمين رابطة الحفاظ رئيس البرامج التعليمية والمسابقات بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، الشيخ أسامة الغانم أن الرابطة انبثقت فكرتها من الحاجة التي لمسها المسؤولون في تحفيظ الرياض إلى برنامج يثمن دور الخريجين الرائد في بناء المجتمع وصناعة مستقبل هذا الوطن المعطاء, بالإضافة إلى التواصل مع الحفاظ الذين تخرجوا من الجمعية, وتعزيز روح الانتماء والتواصل فيما بينهم وبين جمعيتهم.
وأشار إلى أن الرابطة لها رسالة سامية تتمثل في الحفاظ على مخرجات الجمعية من حفاظ كتاب الله وتفعيل برنامج رابطة الخريجين لتكون هناك برامج تجمع كل من تخرج من هذه الجمعية ليكون عضواً فاعلاً في هذه الرابطة، وبناء أواصر الصلة والتعاون بين الجمعية وخريجيها، والسعي إلى تبادل المعارف والخبرات بينهم، وذلك من خلال الحرص الدائم على الاتصال بهم ودعوتهم للمشاركة في مناسبات الجمعية المختلفة وتعزيز انتمائهم للجمعية وحثهم على العطاء والإسهام في خدمتها.
وأضاف الغانم أن الرابطة ستقدم لأعضائها عدداً من الخدمات، منها تقديم برامج تعليمية قرآنية تطويرية للحفاظ. ودعوة الخريجين للمشاركة في الأنشطة البحثية التي تقيمها المراكز والكراسي العلمية التي تخص القرآن الكريم وعلومه. وإنشاء موقع على الإنترنت لرابطة الخريجين ليسهل التواصل معهم. وتنظيم مقارئ قرآنية ودورات تدريبية وورش عمل متخصصة للخريجين المعلمين لمساعدتهم في أداء واجبهم التعليمي أثناء تدريسهم.
ودعا الغانم جميع خريجي الجمعية في منطقة الرياض إلى الانضمام إلى الرابطة عن طريق التسجيل في الجمعية، فكل خريج من الجمعية عضو في الرابطة وله الحق في الاستفادة من الخدمات والمزايا المختلفة المقدمة من الجمعية بعد تسجيله عبر موقع الجمعية على الإنترنت
http://www.qk.org.sa/nawah.

عن

شاهد أيضاً

جنرال إماراتي: نعبد ابن زايد.. كيف رأى العلاقة بإسرائيل؟ (فيديو)

...

تعليق واحد

  1. Hi, Neat post. There is an issue together with your site in internet explorer, would test this… IE still is the market chief and a big component of other folks will leave out your wonderful writing because of this problem.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *