الرئيسية / الاخبار / "حقوق إنسان أبها" تبحث 3 ملفات مع "عسير المركزي"
نادية الفواز- سبق- أبها: زار وفدٌ من فرع جمعية حقوق الإنسان بــ "أبها"، مستشفى عسير المركزي، أمس الثلاثاء، وناقش ثلاثة ملفات، هي: ملف لجنة العنف الأسري في المستشفى، وملف حقوق المرضى، وملف حقوق الموظفين، من أجل مزيدٍ من التعاون في هذه الملفات وغيرها بين المستشفى وفرع الجمعية. وقال عضو فرع الجمعية بمنطقة عسير الدكتور علي عيسى الشعبي: إن الزيارة تأتي ضمن البرنامج الذي يقوم به فرع الجمعية بــ "أبها" للتواصل مع المؤسسات الحكومية والأهلية وتقوية العلاقة بينها وبين الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان. وإضافة إلى "الشعبي" ضمّ الوفد كلاً من: الدكتور منصور القحطاني، ومحمد بن معتق القحطاني، ومحمد بن ظافر القحطاني، والتقى المشرف العام على المستشفى ومعاونيه من الكادرين الإداري والطبي.

"حقوق إنسان أبها" تبحث 3 ملفات مع "عسير المركزي"

نادية الفواز- سبق- أبها: زار وفدٌ من فرع جمعية حقوق الإنسان بــ "أبها"، مستشفى عسير المركزي، أمس الثلاثاء، وناقش ثلاثة ملفات، هي: ملف لجنة العنف الأسري في المستشفى، وملف حقوق المرضى، وملف حقوق الموظفين، من أجل مزيدٍ من التعاون في هذه الملفات وغيرها بين المستشفى وفرع الجمعية.
وقال عضو فرع الجمعية بمنطقة عسير الدكتور علي عيسى الشعبي: إن الزيارة تأتي ضمن البرنامج الذي يقوم به فرع الجمعية بــ "أبها" للتواصل مع المؤسسات الحكومية والأهلية وتقوية العلاقة بينها وبين الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان.
وإضافة إلى "الشعبي" ضمّ الوفد كلاً من: الدكتور منصور القحطاني، ومحمد بن معتق القحطاني، ومحمد بن ظافر القحطاني، والتقى المشرف العام على المستشفى ومعاونيه من الكادرين الإداري والطبي.

عن

شاهد أيضاً

وزير الخارجية السوداني.. إقالة ترامبية

قبل مدة عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزير خارجيته بتغريدة على حسابه في تويتر وحينها بدت العاصمة الأمريكية واشنطن مدينة "لئيمة جدا"، هكذا وصفها الوزير المقال ريكس تيلرسون بُعيد إقالته وسط تصفيق مدو مِمن حضر خطبته الوداعية أمام موظفيه، وقال تيلرسون وهو يحاول لعق جراحه: "أود أن أطلب من كل واحد منكم التصرف بلطف تجاه الآخر ولو لمرة واحدة على الأقل في اليوم". في الخرطوم أقيل وزير الخارجية السوداني إبراهيم غندور مساء أمس الأول الخميس، بُعيد حديث صريح أدلى به في البرلمان، تناول غندور مسألتين أساسيتين: الأولى موضوع النزاع السوداني المصري حول حلايب...

تعليق واحد

  1. It’s actually a nice and useful piece of info. I’m happy that you shared this useful information with us. Please stay us informed like this. Thanks for sharing.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *