الرئيسية / الاخبار / عربي اسلامي / الخليج العربي / "حقوق إنسان أبها" تبحث 3 ملفات مع "عسير المركزي"
نادية الفواز- سبق- أبها: زار وفدٌ من فرع جمعية حقوق الإنسان بــ "أبها"، مستشفى عسير المركزي، أمس الثلاثاء، وناقش ثلاثة ملفات، هي: ملف لجنة العنف الأسري في المستشفى، وملف حقوق المرضى، وملف حقوق الموظفين، من أجل مزيدٍ من التعاون في هذه الملفات وغيرها بين المستشفى وفرع الجمعية. وقال عضو فرع الجمعية بمنطقة عسير الدكتور علي عيسى الشعبي: إن الزيارة تأتي ضمن البرنامج الذي يقوم به فرع الجمعية بــ "أبها" للتواصل مع المؤسسات الحكومية والأهلية وتقوية العلاقة بينها وبين الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان. وإضافة إلى "الشعبي" ضمّ الوفد كلاً من: الدكتور منصور القحطاني، ومحمد بن معتق القحطاني، ومحمد بن ظافر القحطاني، والتقى المشرف العام على المستشفى ومعاونيه من الكادرين الإداري والطبي.

"حقوق إنسان أبها" تبحث 3 ملفات مع "عسير المركزي"

نادية الفواز- سبق- أبها: زار وفدٌ من فرع جمعية حقوق الإنسان بــ "أبها"، مستشفى عسير المركزي، أمس الثلاثاء، وناقش ثلاثة ملفات، هي: ملف لجنة العنف الأسري في المستشفى، وملف حقوق المرضى، وملف حقوق الموظفين، من أجل مزيدٍ من التعاون في هذه الملفات وغيرها بين المستشفى وفرع الجمعية.
وقال عضو فرع الجمعية بمنطقة عسير الدكتور علي عيسى الشعبي: إن الزيارة تأتي ضمن البرنامج الذي يقوم به فرع الجمعية بــ "أبها" للتواصل مع المؤسسات الحكومية والأهلية وتقوية العلاقة بينها وبين الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان.
وإضافة إلى "الشعبي" ضمّ الوفد كلاً من: الدكتور منصور القحطاني، ومحمد بن معتق القحطاني، ومحمد بن ظافر القحطاني، والتقى المشرف العام على المستشفى ومعاونيه من الكادرين الإداري والطبي.

عن

شاهد أيضاً

بيونغ يانغ: ترامب "ملك الكذب" وصواريخنا "ستزور" أميركا

أبلغ وزير خارجية كوريا الشمالية، ري يونغ هو، في خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، السبت، أن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، جعل "وصول صواريخنا للبر الأميركي بأكمله أمر حتمي"، بوصفه الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بأنه "رجل الصواريخ". وقال ري في كلمته: "من خلال مثل هذا النضال المطول والشائك فإننا الآن أخيرا لا نبعد سوى خطوات قليلة عن البوابة النهائية لاستكمال قوة الدولة النووية". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *