الرئيسية / الاخبار / "واشنطن بوست": فيديو "هشام الفقيه" يُظهر تأثير "النكتة" بالسعودية
بندر الدوشي- سبق- واشنطن: ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن مقطع الفيديو الخاص بالفنان الكوميدي هشام الفقيه، يمثّل مفاجأة للكثير من الغربيين؛ الذين أخذوا انطباعاً سابقاً عن المملكة العربية السعودية يصفها بأنها بلد "النفط والتطرف". وقالت الصحيفة: "يُظهر الفيديو أن النكتة حاضرة ولها شعبية كبيرة في السعودية". وأضافت: "كلمات النشيد التي تضمَّنها المقطع كانت قاسية على النساء، وأظهرت أن هناك شريحة كبيرة من الرجال ترفض قيادة النساء للسيارة، ولكن بأسلوب فكاهي".

"واشنطن بوست": فيديو "هشام الفقيه" يُظهر تأثير "النكتة" بالسعودية

بندر الدوشي- سبق- واشنطن: ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن مقطع الفيديو الخاص بالفنان الكوميدي هشام الفقيه، يمثّل مفاجأة للكثير من الغربيين؛ الذين أخذوا انطباعاً سابقاً عن المملكة العربية السعودية يصفها بأنها بلد "النفط والتطرف".
وقالت الصحيفة: "يُظهر الفيديو أن النكتة حاضرة ولها شعبية كبيرة في السعودية".
وأضافت: "كلمات النشيد التي تضمَّنها المقطع كانت قاسية على النساء، وأظهرت أن هناك شريحة كبيرة من الرجال ترفض قيادة النساء للسيارة، ولكن بأسلوب فكاهي".
وأردفت الصحيفة الأمريكية: "كلمات الفيديو توحي بأن النساء هنَّ للمنزل والطبخ والتكاثر، ويجب أن يكُنَّ تحت حماية الرجل".
وتابعت: "الفنان الكوميدي قدّم هذا الفيديو الفكاهي عن قيادة المرأة للسيارة لحث النساء على الامتناع عن القيادة".

عن

شاهد أيضاً

باحث يكشف علاقة "الفضائيين" بصدام حسين والحرب (شاهد)

قال الدكتور مايكل سالا إن السبب الحقيقي وراء الحرب الأمريكية البريطانية على نظام الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، ليس أسلحة الدمار الشامل، وإنما سبب آخر متعلق بـ"الفضائيين". وبحسب ما نشرت "ديلي ستار"، فإن سالا زعم في برنامج وثائقي أن منطقة العراق وإيران لها تاريخ طويل مع الفضائيين من سكان الكوكب العاشر "نيبيرو" من أيام الحضارة السومرية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *