الرئيسية / الاخبار / مقتل وجرح العشرات في استمرار قصف الحوثيين بالأسلحة الثقيلة على منطقة دماج بصعدة
الخميس, 22 أغسطس, 2013 02:05:00 صباحاً كلمات متعلقة: اليمنالحوثيصعدةدماجالسلفيين النشرة البريدية: لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك: *ابوشمس - متابعات أكدت الأنباء الواردة من محافظة صعدة ، استمرار مليشيات الحوثي المسلحة في قصف عدد من مناطق السلفيين مخلفة ثمانية قتلى و جرحى . وتشن حركة الحوثيين حرباً ضارية على مناطق السلفيين المتباينين معهم فكرياً بمحافظة صعدة، مستخدمة في حربها التي بدات يوم امس الثلاثاء اسلحة ثقيلة وقذائف بي 10 والأسلحة الرشاشة وقذائف الـ RPG .

مقتل وجرح العشرات في استمرار قصف الحوثيين بالأسلحة الثقيلة على منطقة دماج بصعدة

الخميس, 22 أغسطس, 2013 02:05:00 صباحاً
كلمات متعلقة:
اليمن
الحوثي
صعدة
دماج
السلفيين


النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


*ابوشمس - متابعات
أكدت الأنباء الواردة من محافظة صعدة ، استمرار مليشيات الحوثي المسلحة في قصف عدد من مناطق السلفيين مخلفة ثمانية قتلى و جرحى .

وتشن حركة الحوثيين حرباً ضارية على مناطق السلفيين المتباينين معهم فكرياً بمحافظة صعدة، مستخدمة في حربها التي بدات يوم امس الثلاثاء اسلحة ثقيلة وقذائف بي 10 والأسلحة الرشاشة وقذائف الـ RPG .

وقالت مصادر محلية ان ثلاثة سلفيين لقوا مصرعهم احدهم يحمل الجنسية الجزائرية من طلاب مركز الحديث بدماج اصابتهم قناصة الحوثي يوم امس بمنطقة الطلول المجاورة لدماج .فيما تم جرح خمسه آخرين اضافه الي تفجير منزلين بمنطقة الطلول .

وتتهم الحركة السلفية ، جماعة الحوثيين باقتحام مسجد في قرية «الطلول» في الجنوب الغربي من منطقة دماج، ما أدى إلى اندلاع الاشتباكات بين سكان ومليشيات الحوثيين ما أسفر عن مقتل 2 من السكان وجرح آخرين 2 .

وحسب مصادر سلفية فإن مليشيات الحوثيين تمطر القرية بوابل من القنابل وقذائف المدفعية من جبال «الجميمة ومعولان و السررة» المطلة على منطقة دماج السلفية .

واضافت المصادر ان مليشيات الحوثي المسلحة قامت بتفجير منزلين اثناء مهاجمتها لمنطقة الطلول احدها فجر اليوم وهي تابعه للمواطنيين عادل حسين جراد و علي احمد مغثي اضافه الي عدد من ابناء مناطق دماج مفقودين .

وكان رئيس الجمهورية أكد على استياءه الشديد من استمرار المناوشات والمعارك بين الحوثيين والسلفيين، مؤكداً أن ما شهدته صعدة من حروب سابقه يكفيها ،مشيراً أن كلاً من الحوثيون والسلفيون جزء لا يتجزأ من المجتمع اليمني .

وشدد الرئيس على ضرورة انهاء الموجهات والخلافات في صعدة ، جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الأربعاء باللجنة المكلفة بمتابعة قضية الخلافات الدائرة بين الحوثيين والسلفيين في منطقة دماج بعد تجدد الاشتباكات .

عن admin

شاهد أيضاً

فرنسا: ضحايا وإصابات حرجة في اصطدام قطار بحافلة

أدى اصطدام قطار بحافلة مدرسية، الخميس، عند معبر لسكة الحديد في جنوب فرنسا إلى مصرع ...

تعليق واحد

  1. I really like your writing style, superb information, regards for putting up :D. “Kennedy cooked the soup that Johnson had to eat.” by Konrad Adenauer.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *