الرئيسية / الاخبار / "مدني مكة" يحذر من الاقتراب من مجاري الأودية وتجمعات المياه
طلال الطلحي- سبق- مكة المكرمة: حذرت المديرية العامة للدفاع المدني من مخاطر الاقتراب من مجاري الأودية وأماكن تجمع مياه الأمطار، مهيبة بالجميع أخذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن الأماكن الخطرة، والتقيد بالتعليمات الصادرة عن الدفاع المدني وإرشاداته في مثل هذه الحالات. وقالت المديرية في رسائل نصية تم بثها على المواطنين والمقيمين: "نظراً لما تشهده منطقة مكة المكرمة من هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة؛ فإن الدفاع المدني ينبه الإخوة المواطنين باﻻبتعاد عن مجاري الأودية وتجمعات الأمطار؛ حفاظاً على سلامتك، كما نود منك اﻻتصال على عمليات الدفاع المدني في حالة شعورك بالخطر".

"مدني مكة" يحذر من الاقتراب من مجاري الأودية وتجمعات المياه

طلال الطلحي- سبق- مكة المكرمة: حذرت المديرية العامة للدفاع المدني من مخاطر الاقتراب من مجاري الأودية وأماكن تجمع مياه الأمطار، مهيبة بالجميع أخذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن الأماكن الخطرة، والتقيد بالتعليمات الصادرة عن الدفاع المدني وإرشاداته في مثل هذه الحالات.
وقالت المديرية في رسائل نصية تم بثها على المواطنين والمقيمين: "نظراً لما تشهده منطقة مكة المكرمة من هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة؛ فإن الدفاع المدني ينبه الإخوة المواطنين باﻻبتعاد عن مجاري الأودية وتجمعات الأمطار؛ حفاظاً على سلامتك، كما نود منك اﻻتصال على عمليات الدفاع المدني في حالة شعورك بالخطر".

عن admin

شاهد أيضاً

مسقط تدعو إيران للإفراج عن الناقلة البريطانية ولضبط النفس

دعت سلطنة عمان الأحد طهران إلى الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية التي تحتجزها السلطات الإيرانية منذ أيام، داعية في ذات الوقت "جميع الأطراف إلى ضبط النفس". وفي بيان نقلته وسائل إعلام عمانية قال وزارة الخارجية العمانية إن "السلطنة تتطلع إلى قيام الحكومة الإيرانية بإطلاق سراح السفينة البريطانية وندعو الجميع إلى حل الخلافات بالطرق الدبلوماسية". وأضافت: "سلطنة عمان تتابع باهتمام بالغ حركة الملاحة في مضيق هرمز وتدعو جميع الأطراف إلى ضبط النفس"، ودعت إلى "عدم تعريض مضيق هرمز إلى مخاطر تؤثر على حرية الملاحة"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *