الرئيسية / الاخبار / "الخنين": تقديم حملة الدبلوم الصحي على "جدارة" بعد 17 رمضان
خالد الثواب - سبق - عرعر: كشف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، عبدالعزيز الخنين، أن التقديم على برنامج "جدارة" لأصحاب الدبلوم الصحي سيكون بعد تاريخ 17 رمضان للعام الحالي. وفي إجاباته عن أسئلة الخريجين عبر "تويتر"، ذكر خريج من حملة الدبلومات الصحية أنه من "المطابقين "بالخدمة المدنية، ولم يظهر اسمه لا في التعيين بالقطاع الخاص ولا في الاستيعاب؛ فطالبه الخنين بأن يتجه لأقرب فرع للوزارة لمعرفة أسباب سقوطه

"الخنين": تقديم حملة الدبلوم الصحي على "جدارة" بعد 17 رمضان

خالد الثواب - سبق - عرعر: كشف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، عبدالعزيز الخنين، أن التقديم على برنامج "جدارة" لأصحاب الدبلوم الصحي سيكون بعد تاريخ 17 رمضان للعام الحالي.
وفي إجاباته عن أسئلة الخريجين عبر "تويتر"، ذكر خريج من حملة الدبلومات الصحية أنه من "المطابقين "بالخدمة المدنية، ولم يظهر اسمه لا في التعيين بالقطاع الخاص ولا في الاستيعاب؛ فطالبه الخنين بأن يتجه لأقرب فرع للوزارة لمعرفة أسباب سقوطه.
وقال لخريج بتخصص "أحياء دقيقة" إنه يحق له أن يتقدم للوظائف الإدارية والصحية حسب توافرها.
ومجيباً عن استفسار خريج عن عدد الاحتياج لخريجي اللغة الإنجليزية والتربية الفنية قال إنه سيتم إعلان ذلك في وقتها إن تقرر ذلك.
وأوضح لخريج دبلوم صحي، ممن شمله الأمر السامي في وزارة الدفاع، أنه يلزم بعقد تدريب، ومن ثم يتحدد أسلوب التوظيف حسبما ورد في الأمر الكريم.
وبيّن لخريجة جامعية غير تربوية أن الوظائف الإدارية لا تشترط اجتياز قياس في الوقت الحاضر، وشدد "الخنين" على أن الوظائف التعليمية شرط أساسي، والخريج التربوي له الأولوية.

عن admin

شاهد أيضاً

قائد بالحرس الثوري يحذر: دول جنوب الخليج ستموت عطشا

حذر قائد عسكري في قوات الحرس الثوري الإيراني الأحد من كارثة بيئية في الخليج العربي في حال "تعرض بوارج أو غواصات أجنبية تعمل بالوقود النووي لأي حادث". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *