الرئيسية / الاخبار / مرور مكة يعلن خطته لرمضان غداً
فواز العبدلي- سبق- مكة المكرمة: أعلنت إدارة مرور العاصمة المقدسة على لسان ناطقها الإعلامي النقيب علي الزهراني عن موعد انعقاد مؤتمرها عن خطة موسم رمضان القادم لهذا العام يوم غد السبت بعد صلاة المغرب مباشرةً بمقر القيادة الميدانية للإدارة العامة للمرور بحي أجياد أسفل كوبري المالية. ويهدف المؤتمر إلى التعريف عن الخطة التي أعدتها إدارة المرور في تنظيم الحركة المرورية أمام المعتمرين والزوار، ومتابعتها عبر نقاط التفتيش ودورياتها الميدانية بمنطقة الحرم المركزية وكافة ميادين وأحياء العاصمة المقدسة.

مرور مكة يعلن خطته لرمضان غداً

فواز العبدلي- سبق- مكة المكرمة: أعلنت إدارة مرور العاصمة المقدسة على لسان ناطقها الإعلامي النقيب علي الزهراني عن موعد انعقاد مؤتمرها عن خطة موسم رمضان القادم لهذا العام يوم غد السبت بعد صلاة المغرب مباشرةً بمقر القيادة الميدانية للإدارة العامة للمرور بحي أجياد أسفل كوبري المالية.
ويهدف المؤتمر إلى التعريف عن الخطة التي أعدتها إدارة المرور في تنظيم الحركة المرورية أمام المعتمرين والزوار، ومتابعتها عبر نقاط التفتيش ودورياتها الميدانية بمنطقة الحرم المركزية وكافة ميادين وأحياء العاصمة المقدسة.

عن admin

شاهد أيضاً

مسقط تدعو إيران للإفراج عن الناقلة البريطانية ولضبط النفس

دعت سلطنة عمان الأحد طهران إلى الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية التي تحتجزها السلطات الإيرانية منذ أيام، داعية في ذات الوقت "جميع الأطراف إلى ضبط النفس". وفي بيان نقلته وسائل إعلام عمانية قال وزارة الخارجية العمانية إن "السلطنة تتطلع إلى قيام الحكومة الإيرانية بإطلاق سراح السفينة البريطانية وندعو الجميع إلى حل الخلافات بالطرق الدبلوماسية". وأضافت: "سلطنة عمان تتابع باهتمام بالغ حركة الملاحة في مضيق هرمز وتدعو جميع الأطراف إلى ضبط النفس"، ودعت إلى "عدم تعريض مضيق هرمز إلى مخاطر تؤثر على حرية الملاحة"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *