الرئيسية / الاخبار / "صحة المدينة" تعتمد أرقام المرشحين لوظائف التشغيل الذاتي

"صحة المدينة" تعتمد أرقام المرشحين لوظائف التشغيل الذاتي

واس - المدينة المنورة: اعتمد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي، أرقام المرشحين للمسابقة على وظائف التشغيل الذاتي لكل من مستشفى الملك فهد ومستشفى النساء والولادة والأطفال ومستشفى أحد ومستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا، ومراكز الطب المنزلي.

وأوضح مدير برامج عقود التشغيل الذاتي بصحة المدينة المنورة عماد بن عبدالله ذياب أن عدد المتقدمين للمسابقة على تلك الوظائف بلغ 6181 متسابقاً، وعدد الوظائف الشاغرة المعلن عنها مسبقاً 414 وظيفة.

وقال: إن هناك 195 وظيفة طبية وتخصصية لم يتقدم للمسابقة لشغلها أي مواطن سعودي، الأمر الذي سيؤدي لإعادة الإعلان عنها في وقت لاحق، لضمان إتاحة الفرصة للكوادر الوطنية لشغلها.

وبين أنه تم استدعاء 219 متسابقاً لمطابقة بياناتهم مع ما قاموا مسبقاً بإدخاله في نظام التوظيف الإلكتروني، واستكمال إجراءات التقييم المهني والمقابلات الشخصية وفق الضوابط والمعايير المعتمدة من قبل وزارة الصحة، متمنياً التوفيق للجميع.

عن

شاهد أيضاً

تحرير ثلاثة أتراك تم اختطافهم في ليبيا قبل 233 يوما

قال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، اليوم الأحد، إن ثلاثة رهائن أتراك تم تحريرهم في ليبيا وصلوا إلى بلادهم، بعد إنقاذهم في عملية وصفها بـ"الصعبة والدقيقة". جاء ذلك في تصريح مقتضب ليلدريم، عقب إدلائه بصوته بالانتخابات المبكرة، في ولاية إزمير غرب البلاد. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *