الرئيسية / الاخبار / "صحة المدينة" تعتمد أرقام المرشحين لوظائف التشغيل الذاتي

"صحة المدينة" تعتمد أرقام المرشحين لوظائف التشغيل الذاتي

واس - المدينة المنورة: اعتمد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي، أرقام المرشحين للمسابقة على وظائف التشغيل الذاتي لكل من مستشفى الملك فهد ومستشفى النساء والولادة والأطفال ومستشفى أحد ومستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا، ومراكز الطب المنزلي.

وأوضح مدير برامج عقود التشغيل الذاتي بصحة المدينة المنورة عماد بن عبدالله ذياب أن عدد المتقدمين للمسابقة على تلك الوظائف بلغ 6181 متسابقاً، وعدد الوظائف الشاغرة المعلن عنها مسبقاً 414 وظيفة.

وقال: إن هناك 195 وظيفة طبية وتخصصية لم يتقدم للمسابقة لشغلها أي مواطن سعودي، الأمر الذي سيؤدي لإعادة الإعلان عنها في وقت لاحق، لضمان إتاحة الفرصة للكوادر الوطنية لشغلها.

وبين أنه تم استدعاء 219 متسابقاً لمطابقة بياناتهم مع ما قاموا مسبقاً بإدخاله في نظام التوظيف الإلكتروني، واستكمال إجراءات التقييم المهني والمقابلات الشخصية وفق الضوابط والمعايير المعتمدة من قبل وزارة الصحة، متمنياً التوفيق للجميع.

عن

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تعيد إلى لبنان ثلاثة تماثيل سرقت خلال الحرب

أعادت الولايات المتحدة إلى السلطات اللبنانية ثلاث قطع أثرية سرقت خلال الحرب الأهلية في لبنان من بينها تمثال كان معروضا في متحف أميركي كبير. ومن بين هذه الآثار تمثال يمثل رأس ثور اخذ خلال الصيف من مجموعات متحف متروبوليتان ميوزيوم أوف آرت (ميت) بعدما أعاره إليه جامع تحف. وتقدر قيمة التمثال الإغريقي الأصل بسعر 1,2مليون دولار وهو يعود إلى العام 360 قبل الميلاد تقريبا. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *