الرئيسية / الاخبار / "سبق" راعياً إلكترونياً حصرياً لـمهرجان صيف عنيزة 33هـ

"سبق" راعياً إلكترونياً حصرياً لـمهرجان صيف عنيزة 33هـ

بدر الروقي- سبق- عنيزة: اتفقت شركة الشمسان لتنظيم المعارض والمؤتمرات (الجهة المشغلة لمهرجان صيف عنيزة 33هـ)، أمس، مع صحيفة "سبق" لتكون راعياً إلكترونياً حصرياً لفعاليات المهرجان التي ستنطلق في العشرين من شهر رجب القادم وتستمر لمدة شهر.

وعـُقدت ورشة عمل ضمّت من جانب الصحيفة المدير العام علي الحازمي، ومن جانب المهرجان المشرف العام عبد الله الشمسان، ورئيس لجنة البرامج أحمد البداح ورئيس اللجنة الإعلامية خالد الروقي.

واشتملت الورشة على عرضٍ مرئي عن البنية التحتية الهائلة وفعاليات العام الفائت وأبرز البرامج التي سترى النور في النسخة القادمة، مثل نادي لاجارينتا للشباب، وسلسلة الميني ماركت والتوعية البيئية من خلال توزيع سلات مهملات تقوم بفرز المواد التي يمكن إعادة تدويرها، إضافة إلى مسرح حجوب الخاص بالمرأة، ومركز المعارض، وصالة المطاعم.

وقال الشمسان: نشكر الإخوة في الصحيفة على حُسن استقبالهم وضيافتهم، ولا أحد يختلف حول الثقل الإعلامي الكبير لصحيفة (سبق)، ودورها الفاعل في المجتمع واحتلالها مكانة عالية بين نظيراتها من الصحف الإلكترونية.

وأضاف: اليوم، بفضل الله، اتفقنا مع الزملاء في الصحيفة لتكون شريكةً لنا في خطواتنا القادمة؛ لذا ستكون البداية مع صيف عنيزة 33هـ (راعياً إلكترونياً) وهذه الخطوة تعتبر مكسباً كبيراً لنا وخطوة رائدة على مستوى المنطقة.

من جانبه، قال الحازمي: الحقيقة سعدنا بهذه الخطوات التي شاهدناها والعمل الذي يدل على منهجية احترافية واضحة من واجبنا إبرازها حتى تعم الفائدة على الجميع؛ لأنها في النهاية تصب في مصلحة المواطن والسياحة الداخلية.

وأضاف: سنكون شركاء داعمين ورعاة لمهرجان صيف عنيزة، آملين من الله التوفيق للجميع.
 

عن admin

شاهد أيضاً

في رثاء إبراهيم ثريا

مقاومٌ فلسطينيٌ تسلّحَ بالثّورةِ، وامتطى صهوةَ المجدِ، وسلّ سيفَ التّحدّي، وحبَا إلى التّخومِ بعد أن فقدَ قدميه على يدِ الغدرِ الإسرائيلية، رفضَ الذلّةَ والهوانَ، يلوكُ التّربَ عزًا وفخرًا وشهامة وإباءً. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *