الرئيسية / الاخبار / مفحطٌ يُصيب طفلَيْن شقيقَيْن بإصاباتٍ بليغة في حي الموظفين بأبها

مفحطٌ يُصيب طفلَيْن شقيقَيْن بإصاباتٍ بليغة في حي الموظفين بأبها

نادية الفواز- سبق- أبها: لاحقت الدوريات الأمنية بمنطقة عسير شاباً سعودياً أمس، على طريق الملك عبد الله بعد قيامه بالتفحيط في حي الموظفين على طريق أبها - خميس مشيط قبل أن تقبض عليه وتسجل اعترافه بإصابة طفلَيْن من الجنسية اليمنية من طلاب مدرسة عبد الله بن مسعود  الابتدائية في أثناء ممارسته التفحيط.


وسُلِّم الجاني  إلى مرور منطقة عسير لإنهاء إجراءات التحقيق في القضية.

وأكّد مصدرٌ موثوقٌ  أن الشاب يبلغ من العمر 19 عاماً، وأنه تم نقل أحد المصابين إلى المستشفى السعودي الألماني بعسير  والآخر إلى مستشفى عسير المركزي.

وقال المصدر إن المصابَيْن هما أخوان يبلغان من العمر تسع وعشر سنوات بالصف الثالث، وإن الحادث وقع  تمام الساعة الواحدة ظهر أمس، وقت خروجهما من المدرسة وإنهما في حاله حرجة وخطيرة.


وأكّد المدير الطبي بالمستشفى السعودي الألماني الدكتور إبراهيم إسماعيل أن إصابة الطفل الذي استقبله المستشفى بليغة، موضحاً أنه يعاني تهتكاً في الأمعاء وكسوراً في الرأس وكسراً في الحوض والرئة ويعيش على التنفس الصناعي، لكن حالته مستقرة.

وكشف كلٌّ من علي الموسى ومحمد القحطاني من سكان الحي الذي وقع به الحادث، عن عدم توافر مطباتٍ وشكيا من معاناة سكان الحي المستمرة من التفحيط والسرعة والتجمهر.. وقالا:  تقدّم سكان الحي إلى سمو أمير منطقة عسير بالشكوى والمطالبة بتكثيف الدوريات المرورية في الموقع.
 

عن admin

شاهد أيضاً

باحث إسرائيلي: هكذا أثر الربيع العربي على حماس بعد 8 سنوات

قال باحث إسرائيلي متخصص بالدراسات الإسلامية إن "حركة حماس تحاول التأقلم مع تقلبات الربيع العربي بعد مرور ثمانية أعوام على انطلاقه في عدد من دول المنطقة، صحيح أن الحركة لا تعترف بإسرائيل، ولم تترك سلاحها، لكنها تشهد جملة تطورات واضحة، فقد تحولت من حركة معارضة شعارها فقط الكفاح المسلح، إلى حركة تخوض صراعها بعدة أدوات منها الراديكالية وأخرى البراغماتية بحثا عن حلول سياسية". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *