الرئيسية / الاخبار / تطعيم الدرن يتسبّب في وفاة رضيع بجازان

تطعيم الدرن يتسبّب في وفاة رضيع بجازان

فهد كاملي- سبق- جازان: تُوفي الرضيع باسم أحمد الأمير (4 أشهر) الذي تلقى العلاج بمستشفى الملك فيصل التخصّصي وكان يعاني نقص مناعة شديداً.

واتضح من خطاب البلاغ الموجّه لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان من إدارة الطب الوقائي أن الطفل أُعطي التطعيم ضدّ الدرن وهو المتسبّب الأول في حدوث مضاعفات أدّت إلى حالة التهاب عقدي لمفاوي.

والد الطفل أحمد باسم الأمير يرفع هذا التشخيص، إلى المعنيين في وزارة الصحة ويقول: "لقد سار ولدي إلى رحمة الله – وقد احتسبته عند الله طيراً من طيور الجنة، وهذا لا يمنع من أن أذهب بهذا الوضع إلى المعنيين لتجنيب أطفال هذا الوطن مثل هذه الأخطاء التي لا يسترها سوى التراب".

وأصبح كثيرٌ من الأخطاء الطبية محور مناقشة على صفحات الصحف اليومية والقنوات الفضائية ولم يحسم أمر أي منها بقرارٍ حازمٍ معلنٍ من الجهات المعنية.
 

عن admin

شاهد أيضاً

شرطة بريطانيا: نتعامل مع حادث ضخم في لندن ناتج عن انفجار

أعلنت الشرطة البريطانية، الأحد، أنها تتعامل مع "حادث ضخم" نجم عن انفجار في منطقة شارع هينكلي، بمدينة ليستر، شمال العاصمة لندن. ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن متحدثة باسم خدمة الحريق والإنقاذ في مقاطعة ليستر شاير، أنّ انفجارا وقع داخل مبنى مكون من طابقين؛ ونجم عنه حريق هائل. وأضافت أنّ الوقت الحالي "مخصص لعمليات البحث والإنقاذ؛ حيث لا يعرف حتى الآن ما إذا كان هناك مصابون أو محاصرون داخل المبنى. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *