الرئيسية / الاخبار / "تعليم القريات" تشدّد على تسجيل أيام الغياب للمتقدمات على النقل

"تعليم القريات" تشدّد على تسجيل أيام الغياب للمتقدمات على النقل

عبد الله البرقاوي- سبق - متابعة: حدّد قسم شؤون المعلمين والمعلمات في إدارة التربية والتعليم بمحافظة القريات، مواعيد إدخال رغبات النقل الداخلي، مشيراً إلى  استمرارها حتى نهاية دوام الأربعاء 18 / 6 / 1433هـ بعد انطلاقها أمس.

وأكدت "تعليم القريات" على المتقدمات للنقل الداخلي قراءة فقرات التعميم وأخذ تواقيعهن بالعلم والتأكد من صحتها وإدخال درجات الأداء الوظيفي، وإدخال أيام الغياب بنوعيه بعذر ودون عذر، وضرورة تسليم تقارير النقل الداخلي والخارجي لشؤون المعلمات بعد توقيع المعلمات ومصادقة مديرة المدرسة والاحتفاظ باستمارة النقل الداخلي والخارجي في المدرسة.

وجاء في التعميم أن النقل الخارجي يشمل المعلمات ما عدا المشمولات بالتثبيت هذا العام، وعلى جميع المنقولات إلى محافظة القريات تسجيل رغباتهن وتحديد الشرائح للنقل الداخلي من خلال نظام التكامل الإلكتروني عن طريق مدارسهن الحالية وإرسال الاستمارة بعد تصديقها على الفاكس  046413704.
 

عن admin

شاهد أيضاً

صلوا صلاة مودع.. والنظر "موضع الكرش"!

في واحدة من قفزاته المبهجة، تحول المشير الركن عبد الفتاح السيسي إلى طبيب تغذية ومدير مركز للنحافة والتخسيس، فطالب المصريين بأن يتابعوا أوزانهم والنظر إلى بطونهم! ولأن الأدوار عنده تتكامل، من كونه طبيباً إلى مفكر، فقد يدرج ضمن تجديد الخطاب الديني، الطلب من أئمة المساجد تجديد خطابهم، وبدلاً من حث المصلين بالنظر في موضع السجود، فسيكون الطلب هو أن يصلوا صلاة مودع والنظر "موضع الكرش"، ليرد في الخطاب الديني بعد التجديد أن الله يبغض المسلم السمين! عودك مرسوم على السنجة لم تكن هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها عبد الفتاح السيسي عن أحجام المصريين، فقد سبق له أن أعلن في محفل له أنه يريد للشباب عوداً مرسوما، ليذكرنا بالأغنية الشعبية في وصف المحبوبة: "وسطك ولا وسط كمنجة....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *