الرئيسية / الاخبار / "مدني ظلم" تنقذ محتجزاً من سيول "سد ريمان"
ياسر العتيبي- سبق- ظلم: أنقذت فرقة من الدفاع المدني بمركز ظلم، فجر اليوم، محتجزاً بداخل سيارته في سيول سد ريمان، قرب مركز الركنة شمالي ظلم.

"مدني ظلم" تنقذ محتجزاً من سيول "سد ريمان"

ياسر العتيبي- سبق- ظلم: أنقذت فرقة من الدفاع المدني بمركز ظلم، فجر اليوم، محتجزاً بداخل سيارته في سيول سد ريمان، قرب مركز الركنة شمالي ظلم.
وكانت فرق الدفاع المدني قد تبلغت عن طريق أحد المواطنين باحتجاز شخص وسيارته في سيول سد ريمان، وعلى الفور انتقلت الفرق بقيادة الرقيب فريح المورقي والرقيب عبدالقادر السالمي، وتواجدت في الموقع خلال وقت وجيز، إلا أن صعوبة المكان الذي به المحتجز استدعت إنقاذه عن طريق السباحة في السد بجهود الرقيب السالمي، الذي تمكن من إخراج الشخص دون أن يصاب بأي أذى.

عن admin

شاهد أيضاً

تغريدة تقود أحد أنصار المعارض الروسي نافالني إلى السجن

حكمت محكمة روسية على أحد أنصار المعارض السياسي اليكسي نافالني بالسجن عشرة أيام بعد نشره تغريدات تدعو الأنصار إلى المشاركة في تجمع غير مرخص له الشهر الماضي. وقالت محكمة سيمونوفسكي مساء الثلاثاء إن رومان روبانوف مذنب في تنظيم تجمع غير مرخص وحكمت بتوقيفه عشرة أيام في سجون الشرطة، بحسب ما أكده محاميه إيفان جدانوف لوكالة "انترفاكس" للانباء. وجاء في حيثيات الحكم أن روبانوف، الذي يرأس مؤسسة نافالني لمكافحة الفساد، نشر على "تويتر" رابطا لفيديو لمعارض الكرملين عنوانه "خطوة أولى نحو النصر" يناشد فيه نافالني المواطنين الروس حضور التجمع الذي أطلق عليه "إضراب الناخبين" في 29 كانون الثاني/ يناير. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *