الرئيسية / الاخبار / "كركمان": مديرو مدارس عسير لديهم صلاحيات صرف الطلاب
عبير الرجباني- سبق- خميس مشيط: أكّد مدير تعليم عسير جلوي كركمان أنه تم التنسيق مع أمير المنطقة والدفاع المدني أمس، بشأن الأحوال الجوية في المنطقة، ومنح الصلاحية منذ أسبوع لمديري ومديرات المدارس بصرف الطلاب والطالبات في حال استلزم الأمر ذلك. وأشار إلى أنه تم التنسيق كذلك مع هيئة الأرصاد، وأكدت الأخيرة وجود احتمالية لهطول خلال اليوم، مشدداً على أن أمر صرف الطلاب وتعليق الدراسة موكل لمديرات ومديري المدارس. وجاءت تصريحات "كركمان" في أعقاب شكاوى العديد من الأهالي وأولياء أمور الطلاب في أبها وخميس مشيط والذين عبروا عن استيائهم من عدم تعليق الدراسة.

"كركمان": مديرو مدارس عسير لديهم صلاحيات صرف الطلاب

عبير الرجباني- سبق- خميس مشيط: أكّد مدير تعليم عسير جلوي كركمان أنه تم التنسيق مع أمير المنطقة والدفاع المدني أمس، بشأن الأحوال الجوية في المنطقة، ومنح الصلاحية منذ أسبوع لمديري ومديرات المدارس بصرف الطلاب والطالبات في حال استلزم الأمر ذلك.
وأشار إلى أنه تم التنسيق كذلك مع هيئة الأرصاد، وأكدت الأخيرة وجود احتمالية لهطول خلال اليوم، مشدداً على أن أمر صرف الطلاب وتعليق الدراسة موكل لمديرات ومديري المدارس.
وجاءت تصريحات "كركمان" في أعقاب شكاوى العديد من الأهالي وأولياء أمور الطلاب في أبها وخميس مشيط والذين عبروا عن استيائهم من عدم تعليق الدراسة.
وذكر المواطنين أن الأمطار بدأت تهطل بشكل غزير منذ الساعة الثالثة من صباح اليوم، وهي مستمرة حتى الآن، واستغرب الأهالي من عدم اتخاذ أي قرار في هذا الشأن، وكذلك ضعف التنسيق فيما بين الإدارة والدفاع المدني، حسب رأيهم.
وذكر بعض الأهالي أنهم اتخذوا بأنفسهم قراراً بعدم ذهاب أبنائهم للدراسة لأن الأجواء لا تسمح بذلك، وكان الأولى بإدارة تعليم عسير اتخاذ القرار منذ أمس أو في ساعات الصباح الأولى من هذا اليوم، كما يقولون.

عن admin

شاهد أيضاً

مترجمون على مدار الساعة لخدمة الحجاج في مكة

يقترب حجاج من شاب يرتدي سترة رمادية اللون تدل على أنه مترجم، للاستفسار عن اللافتة التي علقت بجانبه في الطريق إلى المسجد الحرام في مكة المكرمة حول ترجمة خطبة يوم عرفة بلغات مختلفة. ويشرح المترجم باللغة الفرنسية للحجاج كيفية استخدام تطبيق على الهاتف للاستماع إلى الترجمة الفورية بلغات مختلفة للذين لا يتحدثون اللغة العربية منهم...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *