الرئيسية / الاخبار / بلدية البلد بجدة تغلق 50 محلاً مخالفاً وتنذر 193
عبدالله الراجحي- سبق- جدة: كشف التقرير الشهري لبلدية البلد الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة عن تحرير مراقبيها خلال شهر جمادى الأولى مخالفات بحق 174 محلاً، وإغلاق 50 محلاً، منها محلات مهنية وأخرى للمواد الغذائية، وذلك بعد المرور على ما يقرب من 330 محلاً. وأوضح رئيس بلدية البلد المهندس باسم بن محمد الجدعاني أن فرق مراقبة الأسواق ومن خلال جولاتها الرقابية على المحلات والأسواق، خلال الشهر الماضي مرت على 330 محلاً، بينها 174 محلاً مخالفاً تم إنذارها، وإغلاق 50 محلاً، وأخذ تعهدات على سبعة محلات، وتم إصدار 18 رخصة محل جديدة وتجديد 55 أخرى. وبيَّن أن قسم مراقبة المواد الغذائية مرَّ على 103 محلات، أغلق منها 21 محلاً مخالفاً، وأنذر 50 محلاً لتصحيح أوضاع المخالفات الموجودة لديها، وأخذ تعهدات على سبعة محلات، بالإضافة إلى تجديد رخص 45 محلاً، وإصدار رخص جديدة لـ12 محلاً.

بلدية البلد بجدة تغلق 50 محلاً مخالفاً وتنذر 193

عبدالله الراجحي- سبق- جدة: كشف التقرير الشهري لبلدية البلد الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة عن تحرير مراقبيها خلال شهر جمادى الأولى مخالفات بحق 174 محلاً، وإغلاق 50 محلاً، منها محلات مهنية وأخرى للمواد الغذائية، وذلك بعد المرور على ما يقرب من 330 محلاً.
وأوضح رئيس بلدية البلد المهندس باسم بن محمد الجدعاني أن فرق مراقبة الأسواق ومن خلال جولاتها الرقابية على المحلات والأسواق، خلال الشهر الماضي مرت على 330 محلاً، بينها 174 محلاً مخالفاً تم إنذارها، وإغلاق 50 محلاً، وأخذ تعهدات على سبعة محلات، وتم إصدار 18 رخصة محل جديدة وتجديد 55 أخرى.
وبيَّن أن قسم مراقبة المواد الغذائية مرَّ على 103 محلات، أغلق منها 21 محلاً مخالفاً، وأنذر 50 محلاً لتصحيح أوضاع المخالفات الموجودة لديها، وأخذ تعهدات على سبعة محلات، بالإضافة إلى تجديد رخص 45 محلاً، وإصدار رخص جديدة لـ12 محلاً.
وأضاف أن البلدية أنذرت 193 موقعاً لتصحيح أوضاع مخالفات البناء الموجودة بها، وصادرت بعض العدد المستخدمة في مواقع البناء المخالفة، وأصدرت 12 رخصة ترميم، وخمساً للهدم.
وأشار إلى أن أعمال النظافة والوقاية الصحية استجابت لـ31 نداءً وبلاغاً ورصدت مثلها مخالفات، علما أن عدد الحاويات التي تمت صيانتها بلغت 1700 حاوية نظافة، وذكر أن رسوم الرخص المحصلة عن الشهر بلغت 17980 ريالاً، ورسوم الكشفيات بلغت 4540 ريالاً، فيما بلغت رسوم الإعلان 576900 ريال، وإجمالي الغرامات المحصلة 302300 ريال.

عن admin

شاهد أيضاً

شرطة بريطانيا: نتعامل مع حادث ضخم في لندن ناتج عن انفجار

أعلنت الشرطة البريطانية، الأحد، أنها تتعامل مع "حادث ضخم" نجم عن انفجار في منطقة شارع هينكلي، بمدينة ليستر، شمال العاصمة لندن. ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن متحدثة باسم خدمة الحريق والإنقاذ في مقاطعة ليستر شاير، أنّ انفجارا وقع داخل مبنى مكون من طابقين؛ ونجم عنه حريق هائل. وأضافت أنّ الوقت الحالي "مخصص لعمليات البحث والإنقاذ؛ حيث لا يعرف حتى الآن ما إذا كان هناك مصابون أو محاصرون داخل المبنى. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *