الرئيسية / الاخبار / مصرع شخص وإصابة أربعة في حادث تصادم بجازان
عمر عريبي- سبق- جازان: تُوفي شخصٌ وأُصيب أربعة بإصاباتٍ خطيرة، إثر حادث تصادمٍ وقع مساء أمس قرب تقاطع سجون جازان، ونقلت أربع فرق من الهلال الاحمر الحالات، كما أوضح المتحدث الرسمي للهلال الاحمر بجازان على أحمد زعلة. وبحسب المعلومات، فإن هذا التقاطع يعد من أكثر التقاطعات خطورةً لكثرة الحوادث والوفيات به.

مصرع شخص وإصابة أربعة في حادث تصادم بجازان

عمر عريبي- سبق- جازان: تُوفي شخصٌ وأُصيب أربعة بإصاباتٍ خطيرة، إثر حادث تصادمٍ وقع مساء أمس قرب تقاطع سجون جازان، ونقلت أربع فرق من الهلال الاحمر الحالات، كما أوضح المتحدث الرسمي للهلال الاحمر بجازان على أحمد زعلة.
وبحسب المعلومات، فإن هذا التقاطع يعد من أكثر التقاطعات خطورةً لكثرة الحوادث والوفيات به.

عن admin

شاهد أيضاً

مصر تحيل راهبين للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير

قالت النيابة العامة في مصر إن النائب العام نبيل صادق أمر الأحد بإحالة راهبين، أحدهما جرد من الرهبنة مؤخرا، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير الأنبا مقار في أواخر الشهر الماضي في قضية هزت المجتمع القبطي في مصر. وأضافت في بيان أن صادق أحال كلا من وائل سعد وهو راهب جردته الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عقب الحادث وكان يعرف كنسيا باسم أشعياء المقاري والراهب فلتاؤس المقاري واسمه قبل الرهبنة ريمون رسمي منصور إلى محكمة الاستئناف بمحافظة الاسكندرية بشمال البلاد لمحاكمتهما بجلسة عاجلة. وقال بيان النيابة العامة إن التحقيقات التي أجرتها نيابة استئناف الإسكندرية "كشفت عن قيامهما بقتل المجني عليه الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون" يوم 29 يوليو تموز. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *