الرئيسية / الاخبار / "أمير القصيم" يوجّه بعقد لجنة طوارئ لمواجهة أخطار السيول
بدر الروقي- سبق- بريدة: وجّه أمير منطقة القصيم فيصل بن بندر، بعقد لجنة طوارئ فورية مشكلة من الجهات الحكومية المعنية، لتنفيذ تدابير الدفاع المدني في حالات الطوارئ، بحيث تكون في حالة انعقاد دائم في غرفة القيادة والسيطرة في مدني القصيم، حتى إشعار آخر، استعداداً لمواجهة أخطار السيول. وباشر الدفاع المدني 34 حالة احتجاز لمركبات داخل مناطق طينية، وإخلاء سكان ثمانية منازل داهمتها الأمطار بمركز الخرماء، كما أُنقِذ شخص احتُجز داخل شعب كويفر بالنبهانية

"أمير القصيم" يوجّه بعقد لجنة طوارئ لمواجهة أخطار السيول

بدر الروقي- سبق- بريدة: وجّه أمير منطقة القصيم فيصل بن بندر، بعقد لجنة طوارئ فورية مشكلة من الجهات الحكومية المعنية، لتنفيذ تدابير الدفاع المدني في حالات الطوارئ، بحيث تكون في حالة انعقاد دائم في غرفة القيادة والسيطرة في مدني القصيم، حتى إشعار آخر، استعداداً لمواجهة أخطار السيول.
وباشر الدفاع المدني 34 حالة احتجاز لمركبات داخل مناطق طينية، وإخلاء سكان ثمانية منازل داهمتها الأمطار بمركز الخرماء، كما أُنقِذ شخص احتُجز داخل شعب كويفر بالنبهانية.
وقال الناطق الإعلامي لمدني القصيم المقدم إبراهيم أبا الخيل، أن فرقهم تدخلت لتأمين أسرة كانت محتجزة أمام منزلهم، كما تم إيواء خمسة أشخاص في شقق مفروشة حاصرتهم السيول في محافظة الأسياح.
وأضاف "أبا الخيل": أنهم باشروا أربعة حوادث تماسات كهربائية في عدادات منزل، وفي بلكونة في عمارة سكنية, محذراً من الاقتراب لمجاري السيول والأدوية.

عن admin

شاهد أيضاً

مصر تحيل راهبين للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير

قالت النيابة العامة في مصر إن النائب العام نبيل صادق أمر الأحد بإحالة راهبين، أحدهما جرد من الرهبنة مؤخرا، إلى المحاكمة الجنائية بتهمة قتل رئيس دير الأنبا مقار في أواخر الشهر الماضي في قضية هزت المجتمع القبطي في مصر. وأضافت في بيان أن صادق أحال كلا من وائل سعد وهو راهب جردته الكنيسة القبطية الأرثوذكسية عقب الحادث وكان يعرف كنسيا باسم أشعياء المقاري والراهب فلتاؤس المقاري واسمه قبل الرهبنة ريمون رسمي منصور إلى محكمة الاستئناف بمحافظة الاسكندرية بشمال البلاد لمحاكمتهما بجلسة عاجلة. وقال بيان النيابة العامة إن التحقيقات التي أجرتها نيابة استئناف الإسكندرية "كشفت عن قيامهما بقتل المجني عليه الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون" يوم 29 يوليو تموز. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *