الرئيسية / الاخبار / "تعليم حفر الباطن" للمدارس: استخدموا الصلاحيات الممنوحة لكم
طلال الطلحي- سبق- حفر الباطن: خاطبت إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن مديري ومديرات المدارس بممارسة الصلاحيات الممنوحة لهم، بشأن الأحوال الجوية الطارئة، نظراً لهطول الأمطار على المحافظة. وأكدت الإدارة في بيان صحفي أنه من أجل الاطمئنان على سلامة الطلاب والطالبات أكدت إدارة التربية والتعليم على مديري ومديرات المدارس بممارسة الصلاحيات الممنوحة لهم، بشأن الأحوال الجوية الطارئة، مع أهمية التواصل السريع بين المدرسة وأولياء الأمور في حالة الرغبة في الحضور، واستلام أبنائهم وبناتهم، مع المحافظة على الهدوء والانتظام وتفعيل برنامج الإشراف على حضور وانصراف الطلاب والطالبات، وتواجد المناوبين حتى خروج آخر طالب وطالبة من المدرسة، والتأكيد على سائقي الحافلات التواجد أمام المدرسة.

"تعليم حفر الباطن" للمدارس: استخدموا الصلاحيات الممنوحة لكم

طلال الطلحي- سبق- حفر الباطن: خاطبت إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن مديري ومديرات المدارس بممارسة الصلاحيات الممنوحة لهم، بشأن الأحوال الجوية الطارئة، نظراً لهطول الأمطار على المحافظة.
وأكدت الإدارة في بيان صحفي أنه من أجل الاطمئنان على سلامة الطلاب والطالبات أكدت إدارة التربية والتعليم على مديري ومديرات المدارس بممارسة الصلاحيات الممنوحة لهم، بشأن الأحوال الجوية الطارئة، مع أهمية التواصل السريع بين المدرسة وأولياء الأمور في حالة الرغبة في الحضور، واستلام أبنائهم وبناتهم، مع المحافظة على الهدوء والانتظام وتفعيل برنامج الإشراف على حضور وانصراف الطلاب والطالبات، وتواجد المناوبين حتى خروج آخر طالب وطالبة من المدرسة، والتأكيد على سائقي الحافلات التواجد أمام المدرسة.

عن admin

شاهد أيضاً

هل يساعد الماء حقا في فقدان الوزن؟

نشر موقع "ستيب تو هيلث" الأمريكي تقريرا تطرق فيه إلى فوائد شرب الماء وقدرته الفائقة على حرق السعرات الحرارية والمساعدة على فقدان الوزن. وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته ""، إن فوائد الماء لا تقتصر على الحفاظ على رطوبة جسمك وتوازن أعضائك فقط. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *