الرئيسية / الاخبار / النائب الثاني يعزي أسرة "الغثي" في وفاة "الرشيدي"
خالد السليمي- سبق- حائل: قدّم الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة "الغثي"، بوفاة رئيس مركز الشويمس سابقاً وعميد عشيرة الخيرات من بني رشيد الشيخ حباس بن إبراهيم بن غثي الخياري الرشيدي، الذي وافاه الأجل قبل أربعة أيام. جاء ذلك في اتصال هاتفي بأشقاء وأبناء الفقيد، ونقل سموه تعازي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، في مصابهم الجلل، داعياً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. وثمّن كلٌّ من الشيخ ممدوح بن إبراهيم بن غثي، ومنصور بن إبراهيم بن غثي، وابني الفقيد سعد ومحبوب، وكافة أسرة الفقيد مشاعر سموه ومواقفه العظيمة مع فقيدهم، مؤكدين أن تعازي سموه خفّف عنهم المصاب الجلل.

النائب الثاني يعزي أسرة "الغثي" في وفاة "الرشيدي"

خالد السليمي- سبق- حائل: قدّم الأمير مقرن بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة "الغثي"، بوفاة رئيس مركز الشويمس سابقاً وعميد عشيرة الخيرات من بني رشيد الشيخ حباس بن إبراهيم بن غثي الخياري الرشيدي، الذي وافاه الأجل قبل أربعة أيام.
جاء ذلك في اتصال هاتفي بأشقاء وأبناء الفقيد، ونقل سموه تعازي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، في مصابهم الجلل، داعياً الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
وثمّن كلٌّ من الشيخ ممدوح بن إبراهيم بن غثي، ومنصور بن إبراهيم بن غثي، وابني الفقيد سعد ومحبوب، وكافة أسرة الفقيد مشاعر سموه ومواقفه العظيمة مع فقيدهم، مؤكدين أن تعازي سموه خفّف عنهم المصاب الجلل.

عن admin

شاهد أيضاً

رجل يزعم أنه سافر عبر الزمن ودليله صور من 2118 (شاهد)

زعم رجل أنه سافر عبر الزمن إلى المستقبل، وتحديدا إلى العام 2118، قبل أن يعود إلى الحياة الواقعية.   وفي فيديو نقلته "الصن" البريطانية، يظهر رجل يعرف عن نفسه بأنه ألكسندر سميث، عنصر سابق في وكالة الاستخبارات الأمريكية "سي آي إيه"، ذهب في العام 1981 في مهمة سرية بتكليف من عمله، وانتقل إلى العام 2118.   وعرض سميث ما قال إنها أدلة على مواكبته للعام 2118، وذلك عبر صور تظهر أبنية شاهقة خضراء اللون. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *