الرئيسية / الاخبار / شُحّ المياه نتيجة هبوط في منطقة وقوف صهاريج التحلية برجال ألمع
عبدالله الراجحي- سبق- عسير: ‏شكا أهالي رجال ألمع بمنطقة عسير، من هبوط في منطقة وقوف صهاريج مياه التحلية، التي يتزود منها أهالي المحافظة بالمياه، الأمر الذي أدى إلى توقف قائدي الصهاريج تخوفاً من حدوث حوادث لسياراتهم. وطالب الأهالي بضرورة وجود صبات وسفلتة للمنطقة، محملين الجهات المختصة مسؤولية المماطلة في عدم تلبية مطالبهم، وما يحدث لهم من جراء عدم وجود مياه، وطالبوا أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، بالتدخل لحل مشكلتهم، حيث إنهم باتوا يعانون من شح في المياه، الأمر الذي انعكس عليهم وعلى مواشيهم.

شُحّ المياه نتيجة هبوط في منطقة وقوف صهاريج التحلية برجال ألمع

عبدالله الراجحي- سبق- عسير: ‏شكا أهالي رجال ألمع بمنطقة عسير، من هبوط في منطقة وقوف صهاريج مياه التحلية، التي يتزود منها أهالي المحافظة بالمياه، الأمر الذي أدى إلى توقف قائدي الصهاريج تخوفاً من حدوث حوادث لسياراتهم.
وطالب الأهالي بضرورة وجود صبات وسفلتة للمنطقة، محملين الجهات المختصة مسؤولية المماطلة في عدم تلبية مطالبهم، وما يحدث لهم من جراء عدم وجود مياه، وطالبوا أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، بالتدخل لحل مشكلتهم، حيث إنهم باتوا يعانون من شح في المياه، الأمر الذي انعكس عليهم وعلى مواشيهم.

عن admin

شاهد أيضاً

قوات النظام السوري أم المليشيات الشيعية؟

حاولت قافلة تضم ما بين 40 و50 سيارة، الثلاثاء، الوصول من ريف حلب إلى مدينة عفرين بشمال سوريا، ولكنها اضطرت للعودة جراء إطلاق الجيش التركي قذائف مدفعية تحذيرية. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *