الرئيسية / الاخبار / "مرور القصيم" يسجل 34 حادثاً عقب الأمطار الغزيرة.. أمس
بدر الروقي- سبق- بريدة: سجلت منطقة القصيم، أمس الثلاثاء، 34 حادثاً مرورياً وقع جراء الأمطار الغزيرة، التي هطلت على المنطقة، وأسفرت عن تلفيات بسيطة باستثناء ثلاثة حوادث كان بينها ضحايا، وإصابات، وشهدت المنطقة حالة من الاستنفار المروري وانتشار للفرق المرورية. وعبّر مدير مرور القصيم العميد محمد المزيني، عن أسفه لبعض المتهورين من الشباب لخروجهم غير المسئول، والمسيرات المتهورة التي قد تودي بحياتهم وحياء الأبرياء، داعياً بالتقيد بالأنظمة المرورية، وعدم القيادة في هذه الأجواء الماطرة إلا للضرورة الملحة.

"مرور القصيم" يسجل 34 حادثاً عقب الأمطار الغزيرة.. أمس

بدر الروقي- سبق- بريدة: سجلت منطقة القصيم، أمس الثلاثاء، 34 حادثاً مرورياً وقع جراء الأمطار الغزيرة، التي هطلت على المنطقة، وأسفرت عن تلفيات بسيطة باستثناء ثلاثة حوادث كان بينها ضحايا، وإصابات، وشهدت المنطقة حالة من الاستنفار المروري وانتشار للفرق المرورية.
وعبّر مدير مرور القصيم العميد محمد المزيني، عن أسفه لبعض المتهورين من الشباب لخروجهم غير المسئول، والمسيرات المتهورة التي قد تودي بحياتهم وحياء الأبرياء، داعياً بالتقيد بالأنظمة المرورية، وعدم القيادة في هذه الأجواء الماطرة إلا للضرورة الملحة.

عن admin

شاهد أيضاً

كارت الفلاح …حلقة جديدة من التضييق يفرضها السيسي

شكك فلاحون وخبراء في شؤون الزراعة في حقيقة نوايا الحكومة المصرية من تطبيق منظومة الحيازة الإلكترونية "كارت الفلاح"، الذي أطلقته وزارة الزراعة منتصف عام 2016، بدعوى وصول الدعم لمستحقيه، ووقف التلاعب بالحيازات الزراعية الوهمية. وفي تصريحات لـ"" هاجموا منظومة "كارت الفلاح" التي تعتزم الحكومة تطبيقه منذ أكثر من عام، ولكنه تأخر بسبب المعوقات التي تعترض إصداره من ناحيه، وعدم جدواه للفلاح من ناحية أخرى، وأكدوا أن الفلاح لا يصله دعم من الحكومة أصلا حتى تقوم بعمل "كارت" له. في حزيران/ يونيو 2016، وقعت وزارة الزراعة والإنتاج الحربي عقدا لتنفيذ وتشغيل منظومة الحيازة الإلكترونية " كارت الفلاح الذكي"، بقيمة 375.5 مليون جنيه، بما يحقق وصول الدعم لمستحقيه من الفلاحين، وفق بيان وزراة الزراعة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *