الرئيسية / الاخبار / "مرور القصيم" يسجل 34 حادثاً عقب الأمطار الغزيرة.. أمس
بدر الروقي- سبق- بريدة: سجلت منطقة القصيم، أمس الثلاثاء، 34 حادثاً مرورياً وقع جراء الأمطار الغزيرة، التي هطلت على المنطقة، وأسفرت عن تلفيات بسيطة باستثناء ثلاثة حوادث كان بينها ضحايا، وإصابات، وشهدت المنطقة حالة من الاستنفار المروري وانتشار للفرق المرورية. وعبّر مدير مرور القصيم العميد محمد المزيني، عن أسفه لبعض المتهورين من الشباب لخروجهم غير المسئول، والمسيرات المتهورة التي قد تودي بحياتهم وحياء الأبرياء، داعياً بالتقيد بالأنظمة المرورية، وعدم القيادة في هذه الأجواء الماطرة إلا للضرورة الملحة.

"مرور القصيم" يسجل 34 حادثاً عقب الأمطار الغزيرة.. أمس

بدر الروقي- سبق- بريدة: سجلت منطقة القصيم، أمس الثلاثاء، 34 حادثاً مرورياً وقع جراء الأمطار الغزيرة، التي هطلت على المنطقة، وأسفرت عن تلفيات بسيطة باستثناء ثلاثة حوادث كان بينها ضحايا، وإصابات، وشهدت المنطقة حالة من الاستنفار المروري وانتشار للفرق المرورية.
وعبّر مدير مرور القصيم العميد محمد المزيني، عن أسفه لبعض المتهورين من الشباب لخروجهم غير المسئول، والمسيرات المتهورة التي قد تودي بحياتهم وحياء الأبرياء، داعياً بالتقيد بالأنظمة المرورية، وعدم القيادة في هذه الأجواء الماطرة إلا للضرورة الملحة.

عن admin

شاهد أيضاً

تحركات سريعة لـ"أوبك" لإنقاذ النفط من أكبر خسائر في 3 سنوات

ارتفع النفط فوق 67 دولاراً للبرميل، معوضاً بعض خسائر الجلسة السابقة التي بلغت نحو 7 في المئة، لتصل الأسعار إلى أدنى مستوى في عام 2018، مسجلة أسوأ نتائج يومية في 3 سنوات. وجاء التحسن النسبي بفعل تنامي فرص خفض "أوبك" ومنتجين حلفاء لها إنتاجهم، خلال اجتماع الشهر القادم، لدعم السوق...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *