الرئيسية / الاخبار / 30 ألف يتيم كفلتهم الأمانة العامة للندوة العالمية وتقارير للمحسنين عن حالاتهم
سبق- الرياض: صرّح الدكتور حمد بن عبد العزيز العاصم مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والتنموية بالأمانة العامة بأن الإدارة زوّدت المحسنين بتقارير الأيتام الذين تكرموا بكفالتهم، وكان عدد التقارير التي تم تزويدهم لها وهي 7853 تقريراً، عن الأيتام من مختلف الدول. وقال "العاصم": إن الأمانة العامة تكفل أيتاماً في دول عديدة منها: السعودية، وفلسطين، والعراق، وسوريا، ودول أوروبا الشرقية، والجمهوريات الإسلامية، ومصر، والصومال، وتوجو، واليمن، ولبنان.

30 ألف يتيم كفلتهم الأمانة العامة للندوة العالمية وتقارير للمحسنين عن حالاتهم

سبق- الرياض: صرّح الدكتور حمد بن عبد العزيز العاصم مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والتنموية بالأمانة العامة بأن الإدارة زوّدت المحسنين بتقارير الأيتام الذين تكرموا بكفالتهم، وكان عدد التقارير التي تم تزويدهم لها وهي 7853 تقريراً، عن الأيتام من مختلف الدول.
وقال "العاصم": إن الأمانة العامة تكفل أيتاماً في دول عديدة منها: السعودية، وفلسطين، والعراق، وسوريا، ودول أوروبا الشرقية، والجمهوريات الإسلامية، ومصر، والصومال، وتوجو، واليمن، ولبنان.
وأضاف أن إجمالي الأيتام بالأمانة العامة 15000 يتيم فعال، وقد كفلت الأمانة العامة منذ عام 1423هـ إلى 1434هـ 30000 يتيم بمبلغ إجمالي قدره مائة وثلاثة وأربعون مليوناً وستمائة وخمسة آلاف وسبعة وعشرون ريالاً، ونقدم للأيتام الخدمات الصحية، والتربوية، والمعيشية.
وقدم الدكتور حمد العاصم الشكر الجزيل لهؤلاء الداعمين على الدعم الذي قدموه لهؤلاء الأيتام، سائلاً الله أن يرزقهم صحبة رسول الله صلى الله عليه وسلم في الفردوس الأعلى من الجنة.

عن admin

شاهد أيضاً

تركيا تسمع وزير خارجية أمريكا تسجيلا صوتيا لمقتل خاشقجي

استمع وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، إلى تسجيل صوتي لعملية قتل الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي، داخل قنصلية بلاده في اسطنبول، بحسب مسؤول تركي رفيع المستوى. ونقلت شبكة "أيه بي سي" الأمريكية، عن المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أنه تم تشغيل التسجيلات خلال اجتماع بومبيو مع المسؤولين الأتراك يوم الأربعاء في أنقرة، وتم إعطاء نسخة منها. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *