الرئيسية / الاخبار / 30 ألف يتيم كفلتهم الأمانة العامة للندوة العالمية وتقارير للمحسنين عن حالاتهم
سبق- الرياض: صرّح الدكتور حمد بن عبد العزيز العاصم مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والتنموية بالأمانة العامة بأن الإدارة زوّدت المحسنين بتقارير الأيتام الذين تكرموا بكفالتهم، وكان عدد التقارير التي تم تزويدهم لها وهي 7853 تقريراً، عن الأيتام من مختلف الدول. وقال "العاصم": إن الأمانة العامة تكفل أيتاماً في دول عديدة منها: السعودية، وفلسطين، والعراق، وسوريا، ودول أوروبا الشرقية، والجمهوريات الإسلامية، ومصر، والصومال، وتوجو، واليمن، ولبنان.

30 ألف يتيم كفلتهم الأمانة العامة للندوة العالمية وتقارير للمحسنين عن حالاتهم

سبق- الرياض: صرّح الدكتور حمد بن عبد العزيز العاصم مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والتنموية بالأمانة العامة بأن الإدارة زوّدت المحسنين بتقارير الأيتام الذين تكرموا بكفالتهم، وكان عدد التقارير التي تم تزويدهم لها وهي 7853 تقريراً، عن الأيتام من مختلف الدول.
وقال "العاصم": إن الأمانة العامة تكفل أيتاماً في دول عديدة منها: السعودية، وفلسطين، والعراق، وسوريا، ودول أوروبا الشرقية، والجمهوريات الإسلامية، ومصر، والصومال، وتوجو، واليمن، ولبنان.
وأضاف أن إجمالي الأيتام بالأمانة العامة 15000 يتيم فعال، وقد كفلت الأمانة العامة منذ عام 1423هـ إلى 1434هـ 30000 يتيم بمبلغ إجمالي قدره مائة وثلاثة وأربعون مليوناً وستمائة وخمسة آلاف وسبعة وعشرون ريالاً، ونقدم للأيتام الخدمات الصحية، والتربوية، والمعيشية.
وقدم الدكتور حمد العاصم الشكر الجزيل لهؤلاء الداعمين على الدعم الذي قدموه لهؤلاء الأيتام، سائلاً الله أن يرزقهم صحبة رسول الله صلى الله عليه وسلم في الفردوس الأعلى من الجنة.

عن admin

شاهد أيضاً

قرعة كأس الكونفدالية الأفريقية تصدم الفرق المغربية والتونسية

لم تكن قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم التي أجريت اليوم بمقر "الكاف" بالقاهرة، في صالح أغلب الفرق العربية التي تأهلت لدور المجموعات، خاصة الفرق المغربية والتونسية. وفي مجموعة نارية جاءت الفرق المغربية الثلاثة، الرجاء البيضاوي ونهضة بركان وحسنية أكادير في مجموعة نارية إلى جانب أوتوهو دويو الكونغولي. كما لم ترحم القرعة ناديي تونس النجم الرياضي الساحلي وجاره النادي الرياضي الصفاقسي اللذين وقعا ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب إينوغو رينجرز النيجيري وساليتاس البوركيني...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *