الرئيسية / الاخبار / بسبب تغريدات "المجرم" .. الشيخ "الدريهم" يقاضي محمد العمر وحليمة مظفر
سبق- متابعة: تسبب هاشتاق "المجرم" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في إقامة دعوى قضائية من قبل الداعية الشيخ سعد الدريهم.

بسبب تغريدات "المجرم" .. الشيخ "الدريهم" يقاضي محمد العمر وحليمة مظفر

سبق- متابعة: تسبب هاشتاق "المجرم" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في إقامة دعوى قضائية من قبل الداعية الشيخ سعد الدريهم.
وحسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية: أعلن الدريهم عن إقامته دعوى قضائية عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" ضد الإعلامي محمد العمر والكاتبة حليمة مظفر بسبب بعض التغريدات التي تم تداولها على هاشتاق "المجرم" على الموقع ذاته، مشيراً إلى أن ما تعرّض له يندرج تحت مسمى السب والقذف.
وكتب "الدريهم": "في بلدنا لا يضيع حق لأحد، وهذا من واقع تجربة، ولكن نحتاج إلى طولة بال وصبر، لو كان خصمك مَنْ كان".

عن admin

شاهد أيضاً

كارت الفلاح …حلقة جديدة من التضييق يفرضها السيسي

شكك فلاحون وخبراء في شؤون الزراعة في حقيقة نوايا الحكومة المصرية من تطبيق منظومة الحيازة الإلكترونية "كارت الفلاح"، الذي أطلقته وزارة الزراعة منتصف عام 2016، بدعوى وصول الدعم لمستحقيه، ووقف التلاعب بالحيازات الزراعية الوهمية. وفي تصريحات لـ"" هاجموا منظومة "كارت الفلاح" التي تعتزم الحكومة تطبيقه منذ أكثر من عام، ولكنه تأخر بسبب المعوقات التي تعترض إصداره من ناحيه، وعدم جدواه للفلاح من ناحية أخرى، وأكدوا أن الفلاح لا يصله دعم من الحكومة أصلا حتى تقوم بعمل "كارت" له. في حزيران/ يونيو 2016، وقعت وزارة الزراعة والإنتاج الحربي عقدا لتنفيذ وتشغيل منظومة الحيازة الإلكترونية " كارت الفلاح الذكي"، بقيمة 375.5 مليون جنيه، بما يحقق وصول الدعم لمستحقيه من الفلاحين، وفق بيان وزراة الزراعة. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *