الرئيسية / الاخبار / "شهامة رجل أمن" تُنقذ 31 شخصاً دهمت السيول منازلهم بـ "يدمة"
بندر آل فطيح- سبق- يدمة: تمكّن فردٌ من الدفاع المدني بمحافظة يدمة، عايض حاصل العرجاني، من إنقاذ خمس عائلات، مجموع أفرادها 31 شخصاً، على سيارته الخاصّة، بعد أن دهمت السيول منازلهم، إثر الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة، ومن بينهم أطفال، وكبار سن، ونساء. وأنزل "العرجاني" المحتجزين من الجبل، وأركبهم سيارته، على الرغم من وعورة الطريق وصعوبته، والسيول التي قطعها، ومنها سيل وادي "طلحام"، أكبر الوديان المعروفة بالمحافظة، وإيصال العائلات إلى منزله. وأكد العرجاني لـ "سبق"، أن غزارة الأمطار التي هطلت على يدمة والقرى التابعة لها، لم تعقه في إنقاذ الأسر، التي نجت من الموت، وهذا واجبٌ على كل مواطن، يستطيع أن يبذل كل الجهود لإنقاذ حياة الآخرين.

"شهامة رجل أمن" تُنقذ 31 شخصاً دهمت السيول منازلهم بـ "يدمة"

بندر آل فطيح- سبق- يدمة: تمكّن فردٌ من الدفاع المدني بمحافظة يدمة، عايض حاصل العرجاني، من إنقاذ خمس عائلات، مجموع أفرادها 31 شخصاً، على سيارته الخاصّة، بعد أن دهمت السيول منازلهم، إثر الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة، ومن بينهم أطفال، وكبار سن، ونساء.
وأنزل "العرجاني" المحتجزين من الجبل، وأركبهم سيارته، على الرغم من وعورة الطريق وصعوبته، والسيول التي قطعها، ومنها سيل وادي "طلحام"، أكبر الوديان المعروفة بالمحافظة، وإيصال العائلات إلى منزله.
وأكد العرجاني لـ "سبق"، أن غزارة الأمطار التي هطلت على يدمة والقرى التابعة لها، لم تعقه في إنقاذ الأسر، التي نجت من الموت، وهذا واجبٌ على كل مواطن، يستطيع أن يبذل كل الجهود لإنقاذ حياة الآخرين.

عن admin

شاهد أيضاً

بعد تسريب "WP".. ترامب يهاتف بومبيو وهاسبل بشأن خاشقجي

أفادت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارا ساندرز، السبت، بأن الرئيس دونالد ترامب تحدث هاتفيا إلى مديرة وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي أيه) جينا هاسبل، ووزير خارجيته مايك بومبيو حول جريمة قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي. وأجرى ترامب الاتصالين خلال رحلته الجوية إلى ولاية كاليفورنيا، لتفقد وضع الولاية التي تضربها حرائق غابات واسعة منذ الأسبوع الماضي، حسبما أفادت "أسوشيتيد برس". ولم تدلِ ساندرز بأية تفاصيل أخرى بشأن اتصاليّ ترامب مع المسؤوليّن الأمريكييّن. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *