الرئيسية / الاخبار / "شهامة رجل أمن" تُنقذ 31 شخصاً دهمت السيول منازلهم بـ "يدمة"
بندر آل فطيح- سبق- يدمة: تمكّن فردٌ من الدفاع المدني بمحافظة يدمة، عايض حاصل العرجاني، من إنقاذ خمس عائلات، مجموع أفرادها 31 شخصاً، على سيارته الخاصّة، بعد أن دهمت السيول منازلهم، إثر الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة، ومن بينهم أطفال، وكبار سن، ونساء. وأنزل "العرجاني" المحتجزين من الجبل، وأركبهم سيارته، على الرغم من وعورة الطريق وصعوبته، والسيول التي قطعها، ومنها سيل وادي "طلحام"، أكبر الوديان المعروفة بالمحافظة، وإيصال العائلات إلى منزله. وأكد العرجاني لـ "سبق"، أن غزارة الأمطار التي هطلت على يدمة والقرى التابعة لها، لم تعقه في إنقاذ الأسر، التي نجت من الموت، وهذا واجبٌ على كل مواطن، يستطيع أن يبذل كل الجهود لإنقاذ حياة الآخرين.

"شهامة رجل أمن" تُنقذ 31 شخصاً دهمت السيول منازلهم بـ "يدمة"

بندر آل فطيح- سبق- يدمة: تمكّن فردٌ من الدفاع المدني بمحافظة يدمة، عايض حاصل العرجاني، من إنقاذ خمس عائلات، مجموع أفرادها 31 شخصاً، على سيارته الخاصّة، بعد أن دهمت السيول منازلهم، إثر الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة، ومن بينهم أطفال، وكبار سن، ونساء.
وأنزل "العرجاني" المحتجزين من الجبل، وأركبهم سيارته، على الرغم من وعورة الطريق وصعوبته، والسيول التي قطعها، ومنها سيل وادي "طلحام"، أكبر الوديان المعروفة بالمحافظة، وإيصال العائلات إلى منزله.
وأكد العرجاني لـ "سبق"، أن غزارة الأمطار التي هطلت على يدمة والقرى التابعة لها، لم تعقه في إنقاذ الأسر، التي نجت من الموت، وهذا واجبٌ على كل مواطن، يستطيع أن يبذل كل الجهود لإنقاذ حياة الآخرين.

عن admin

شاهد أيضاً

ندوة "شبكة ابوشمس".. أزمة الليرة وخيارات تركيا لتجاوزها (شاهد)

أثار الانهيار غير المسبوق لليرة التركية وتداعيات ذلك على الاقتصاد التركي تساؤلات عن مآلات الأزمة الأخطر التي تواجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد انتخابه رئيسا للبلاد في ظل نظام رئاسي جديد. وما بين أسباب داخلية لها علاقة ببنية الاقتصاد التركي، وخارجية سياسية لها علاقة بالعقبوات الاقتصادية التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية تتباين وجهات النظر للخبراء الاقتصاديين حيال هذه الأزمة وتقييم الخطوات التي أقدمت عليها الحكومة التركية لتجاوزها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *