الرئيسية / الاخبار / "شهامة رجل أمن" تُنقذ 31 شخصاً دهمت السيول منازلهم بـ "يدمة"
بندر آل فطيح- سبق- يدمة: تمكّن فردٌ من الدفاع المدني بمحافظة يدمة، عايض حاصل العرجاني، من إنقاذ خمس عائلات، مجموع أفرادها 31 شخصاً، على سيارته الخاصّة، بعد أن دهمت السيول منازلهم، إثر الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة، ومن بينهم أطفال، وكبار سن، ونساء. وأنزل "العرجاني" المحتجزين من الجبل، وأركبهم سيارته، على الرغم من وعورة الطريق وصعوبته، والسيول التي قطعها، ومنها سيل وادي "طلحام"، أكبر الوديان المعروفة بالمحافظة، وإيصال العائلات إلى منزله. وأكد العرجاني لـ "سبق"، أن غزارة الأمطار التي هطلت على يدمة والقرى التابعة لها، لم تعقه في إنقاذ الأسر، التي نجت من الموت، وهذا واجبٌ على كل مواطن، يستطيع أن يبذل كل الجهود لإنقاذ حياة الآخرين.

"شهامة رجل أمن" تُنقذ 31 شخصاً دهمت السيول منازلهم بـ "يدمة"

بندر آل فطيح- سبق- يدمة: تمكّن فردٌ من الدفاع المدني بمحافظة يدمة، عايض حاصل العرجاني، من إنقاذ خمس عائلات، مجموع أفرادها 31 شخصاً، على سيارته الخاصّة، بعد أن دهمت السيول منازلهم، إثر الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة، ومن بينهم أطفال، وكبار سن، ونساء.
وأنزل "العرجاني" المحتجزين من الجبل، وأركبهم سيارته، على الرغم من وعورة الطريق وصعوبته، والسيول التي قطعها، ومنها سيل وادي "طلحام"، أكبر الوديان المعروفة بالمحافظة، وإيصال العائلات إلى منزله.
وأكد العرجاني لـ "سبق"، أن غزارة الأمطار التي هطلت على يدمة والقرى التابعة لها، لم تعقه في إنقاذ الأسر، التي نجت من الموت، وهذا واجبٌ على كل مواطن، يستطيع أن يبذل كل الجهود لإنقاذ حياة الآخرين.

عن admin

شاهد أيضاً

قبل قمة ترامب وكيم.. بيونغيانع تتحدث عن "منعطف تاريخي"

قالت وسائل إعلام كورية، الاثنين، إن الدولة الشيوعية، أمام منعطف مهم، وذلك قبيل القمة المرتقبة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم كيم جونغ أون في 27 و28 شباط/ فبراير الجاري.   وسيعقد الاجتماع المرتقب في العاصمة الفيتنامية هانوي، وهو الثاني بين الرجلين عقب قمتهما في سنغافورة في حزيران/ يونيو.  وينصب الاهتمام على مسألة ما إذا كان الفريق الأمريكي المفاوض سيعرض رفع بعض العقوبات الاقتصادية عن كوريا الشمالية مقابل اتخاذ بيونغيانغ خطوات ملموسة باتجاه نزع أسلحتها النووية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *