الرئيسية / الاخبار / مقتل 39 شبيحًا في اشتباكات عنيفة في ريف حماة الشرقي
أفادت لجان التنسيق المحلية السورية أن كتائب الثوار تمكنت مساء اليوم الثلاثاء؛ من قتل 39 عنصرًا من عناصر شبيحة النظام الأسدي في اشتباكات عنيفة وقعت بين الجانبين في ريف حماة الشرقي. وأضافت لجان التنسيق المحلية أن عناصر حركة أحرار الشام الإسلامية وألوية أحفاد الرسول استهدفوا مطار حماة العسكري وعدة عواجز أمنية تابعة للنظام الأسدي داخل المدينة؛ بصواريخ غراد وقذائف الهاون. من ناحية أخرى؛ ذكرت صفحة “الثورة الحموية ضد بشار الأسد” أن قوات النظام الأسدي واصلت قصفها العنيف بالمدفعية الثقيلة الموجودة على حاجز بري الشرقي على قرى ناحية عقيربات، ما أدى إلى وقوع العديد من الجرحى نتيجة القصف العشوائي.

مقتل 39 شبيحًا في اشتباكات عنيفة في ريف حماة الشرقي

أفادت لجان التنسيق المحلية السورية أن كتائب الثوار تمكنت مساء اليوم الثلاثاء؛ من قتل 39 عنصرًا من عناصر شبيحة النظام الأسدي في اشتباكات عنيفة وقعت بين الجانبين في ريف حماة الشرقي.

وأضافت لجان التنسيق المحلية أن عناصر حركة أحرار الشام الإسلامية وألوية أحفاد الرسول استهدفوا مطار حماة العسكري وعدة عواجز أمنية تابعة للنظام الأسدي داخل المدينة؛ بصواريخ غراد وقذائف الهاون.

من ناحية أخرى؛ ذكرت صفحة “الثورة الحموية ضد بشار الأسد” أن قوات النظام الأسدي واصلت قصفها العنيف بالمدفعية الثقيلة الموجودة على حاجز بري الشرقي على قرى ناحية عقيربات، ما أدى إلى وقوع العديد من الجرحى نتيجة القصف العشوائي.

أحرار برس

عن admin

شاهد أيضاً

معركة شطه وبيكا

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. فوجئت بصديق عزيز يرسل لي مقطع فيديو على الواتس آب، مع كلمتين: «ضروري تشوفه»، فتحت الرسالة لأجد كائنا بشريا يصدر صوتا حروفه بالكاد مفهومة بعد عناء يدعو فيه إلى حفل مجاني سيقيمه في الإسكندرية، ثم قسم آخر للفيديو يظهر فيه كائن بشري ثان يشبه الكائن الأول صوتا، مع تركيبة عجيبة لمخارج الحروف، ينفي فيه اشتراكه في الحفل الذي دعا له الكائن الأول!! اعتبرت أن «الفيديو» مزحة ثقيلة من صديق خانه الحكم على مدى ضيق وقتي، حتى دخلت مكتبي ليدخل خلفي مباشرة الزميل أحمد صبري المسؤول عن «صفحة أنباء مصرية»، ليقول صائحا: هتتعامل إزاي مع حرب حمو بيكا ومجدي شطه؟ نظرت إليه مسبهلا، ويبدو أنه فوجئ برد فعلي المندهش، الذي فضحه سقوط شفتي السفلى تعجبا، وارتفاع حاجبي الأيسر استغرابا، مع ظهور رقم (111) جليا بين الحاجبين امتعاضا ليتراجع الزميل كمن استشعر حرجا من إحراجي بالحديث معي عما يفترض أن يكون معلوما بالضرورة وأنا به جاهل، ثم خرج وهو يعتذر مؤكدا أنه سيحضر لي كافة معلومات حرب شطه وحمو بيكا.. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *