الرئيسية / الاخبار / مقتل 39 شبيحًا في اشتباكات عنيفة في ريف حماة الشرقي
أفادت لجان التنسيق المحلية السورية أن كتائب الثوار تمكنت مساء اليوم الثلاثاء؛ من قتل 39 عنصرًا من عناصر شبيحة النظام الأسدي في اشتباكات عنيفة وقعت بين الجانبين في ريف حماة الشرقي. وأضافت لجان التنسيق المحلية أن عناصر حركة أحرار الشام الإسلامية وألوية أحفاد الرسول استهدفوا مطار حماة العسكري وعدة عواجز أمنية تابعة للنظام الأسدي داخل المدينة؛ بصواريخ غراد وقذائف الهاون. من ناحية أخرى؛ ذكرت صفحة “الثورة الحموية ضد بشار الأسد” أن قوات النظام الأسدي واصلت قصفها العنيف بالمدفعية الثقيلة الموجودة على حاجز بري الشرقي على قرى ناحية عقيربات، ما أدى إلى وقوع العديد من الجرحى نتيجة القصف العشوائي.

مقتل 39 شبيحًا في اشتباكات عنيفة في ريف حماة الشرقي

أفادت لجان التنسيق المحلية السورية أن كتائب الثوار تمكنت مساء اليوم الثلاثاء؛ من قتل 39 عنصرًا من عناصر شبيحة النظام الأسدي في اشتباكات عنيفة وقعت بين الجانبين في ريف حماة الشرقي.

وأضافت لجان التنسيق المحلية أن عناصر حركة أحرار الشام الإسلامية وألوية أحفاد الرسول استهدفوا مطار حماة العسكري وعدة عواجز أمنية تابعة للنظام الأسدي داخل المدينة؛ بصواريخ غراد وقذائف الهاون.

من ناحية أخرى؛ ذكرت صفحة “الثورة الحموية ضد بشار الأسد” أن قوات النظام الأسدي واصلت قصفها العنيف بالمدفعية الثقيلة الموجودة على حاجز بري الشرقي على قرى ناحية عقيربات، ما أدى إلى وقوع العديد من الجرحى نتيجة القصف العشوائي.

أحرار برس

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف على شكل 30 لاعبا قبل وبعد إطلاق اللحية (شاهد)

نشرت قناة "فتشمبون" الإنجليزية مقطع فيديو عرضت فيه شكل 30 لاعبا قبل وبعد إطلاق اللحية، على غرار المهاجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، واللاعب الإيطالي، أندريا بيرلو، فضلا عن اللاعب الإسباني، تشابي ألونسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *