الرئيسية / الاخبار / مقتل 39 شبيحًا في اشتباكات عنيفة في ريف حماة الشرقي
أفادت لجان التنسيق المحلية السورية أن كتائب الثوار تمكنت مساء اليوم الثلاثاء؛ من قتل 39 عنصرًا من عناصر شبيحة النظام الأسدي في اشتباكات عنيفة وقعت بين الجانبين في ريف حماة الشرقي. وأضافت لجان التنسيق المحلية أن عناصر حركة أحرار الشام الإسلامية وألوية أحفاد الرسول استهدفوا مطار حماة العسكري وعدة عواجز أمنية تابعة للنظام الأسدي داخل المدينة؛ بصواريخ غراد وقذائف الهاون. من ناحية أخرى؛ ذكرت صفحة “الثورة الحموية ضد بشار الأسد” أن قوات النظام الأسدي واصلت قصفها العنيف بالمدفعية الثقيلة الموجودة على حاجز بري الشرقي على قرى ناحية عقيربات، ما أدى إلى وقوع العديد من الجرحى نتيجة القصف العشوائي.

مقتل 39 شبيحًا في اشتباكات عنيفة في ريف حماة الشرقي

أفادت لجان التنسيق المحلية السورية أن كتائب الثوار تمكنت مساء اليوم الثلاثاء؛ من قتل 39 عنصرًا من عناصر شبيحة النظام الأسدي في اشتباكات عنيفة وقعت بين الجانبين في ريف حماة الشرقي.

وأضافت لجان التنسيق المحلية أن عناصر حركة أحرار الشام الإسلامية وألوية أحفاد الرسول استهدفوا مطار حماة العسكري وعدة عواجز أمنية تابعة للنظام الأسدي داخل المدينة؛ بصواريخ غراد وقذائف الهاون.

من ناحية أخرى؛ ذكرت صفحة “الثورة الحموية ضد بشار الأسد” أن قوات النظام الأسدي واصلت قصفها العنيف بالمدفعية الثقيلة الموجودة على حاجز بري الشرقي على قرى ناحية عقيربات، ما أدى إلى وقوع العديد من الجرحى نتيجة القصف العشوائي.

أحرار برس

عن admin

شاهد أيضاً

ندوة "شبكة ابوشمس".. أزمة الليرة وخيارات تركيا لتجاوزها (شاهد)

أثار الانهيار غير المسبوق لليرة التركية وتداعيات ذلك على الاقتصاد التركي تساؤلات عن مآلات الأزمة الأخطر التي تواجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد انتخابه رئيسا للبلاد في ظل نظام رئاسي جديد. وما بين أسباب داخلية لها علاقة ببنية الاقتصاد التركي، وخارجية سياسية لها علاقة بالعقبوات الاقتصادية التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية تتباين وجهات النظر للخبراء الاقتصاديين حيال هذه الأزمة وتقييم الخطوات التي أقدمت عليها الحكومة التركية لتجاوزها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *