الرئيسية / الاخبار / مقتل 39 شبيحًا في اشتباكات عنيفة في ريف حماة الشرقي
أفادت لجان التنسيق المحلية السورية أن كتائب الثوار تمكنت مساء اليوم الثلاثاء؛ من قتل 39 عنصرًا من عناصر شبيحة النظام الأسدي في اشتباكات عنيفة وقعت بين الجانبين في ريف حماة الشرقي. وأضافت لجان التنسيق المحلية أن عناصر حركة أحرار الشام الإسلامية وألوية أحفاد الرسول استهدفوا مطار حماة العسكري وعدة عواجز أمنية تابعة للنظام الأسدي داخل المدينة؛ بصواريخ غراد وقذائف الهاون. من ناحية أخرى؛ ذكرت صفحة “الثورة الحموية ضد بشار الأسد” أن قوات النظام الأسدي واصلت قصفها العنيف بالمدفعية الثقيلة الموجودة على حاجز بري الشرقي على قرى ناحية عقيربات، ما أدى إلى وقوع العديد من الجرحى نتيجة القصف العشوائي.

مقتل 39 شبيحًا في اشتباكات عنيفة في ريف حماة الشرقي

أفادت لجان التنسيق المحلية السورية أن كتائب الثوار تمكنت مساء اليوم الثلاثاء؛ من قتل 39 عنصرًا من عناصر شبيحة النظام الأسدي في اشتباكات عنيفة وقعت بين الجانبين في ريف حماة الشرقي.

وأضافت لجان التنسيق المحلية أن عناصر حركة أحرار الشام الإسلامية وألوية أحفاد الرسول استهدفوا مطار حماة العسكري وعدة عواجز أمنية تابعة للنظام الأسدي داخل المدينة؛ بصواريخ غراد وقذائف الهاون.

من ناحية أخرى؛ ذكرت صفحة “الثورة الحموية ضد بشار الأسد” أن قوات النظام الأسدي واصلت قصفها العنيف بالمدفعية الثقيلة الموجودة على حاجز بري الشرقي على قرى ناحية عقيربات، ما أدى إلى وقوع العديد من الجرحى نتيجة القصف العشوائي.

أحرار برس

عن admin

شاهد أيضاً

قبل قمة ترامب وكيم.. بيونغيانع تتحدث عن "منعطف تاريخي"

قالت وسائل إعلام كورية، الاثنين، إن الدولة الشيوعية، أمام منعطف مهم، وذلك قبيل القمة المرتقبة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم كيم جونغ أون في 27 و28 شباط/ فبراير الجاري.   وسيعقد الاجتماع المرتقب في العاصمة الفيتنامية هانوي، وهو الثاني بين الرجلين عقب قمتهما في سنغافورة في حزيران/ يونيو.  وينصب الاهتمام على مسألة ما إذا كان الفريق الأمريكي المفاوض سيعرض رفع بعض العقوبات الاقتصادية عن كوريا الشمالية مقابل اتخاذ بيونغيانغ خطوات ملموسة باتجاه نزع أسلحتها النووية...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *