الرئيسية / الاخبار / تقرير طبي مزوّر يقود لضبط يمني يبيع نشوقاً ودخاناً لطلاب متوسطة

تقرير طبي مزوّر يقود لضبط يمني يبيع نشوقاً ودخاناً لطلاب متوسطة

عبد الله الراجحي- سبق- جدة: قاد تقرير طبي مزوّر أحضره طالبٌ في مدرسة متوسطة في حي الحرازات، جنوب شرقي محافظة جدة، إلى ضبط وافدٍ يمني يعمل في بوفيه بالقرب من المدرسة،  يبيع "نشوقاً" ودخاناً لطلاب المدرسة الذين يتجمّعون لديه أثناء اليوم الدراسي، ومن بينهم الطالب المعني. وكان الوافد اليمني يقوم بتهريب الطلاب عبر باب خلفي عند حضور الدوريات الأمنية.

وأوضحت مصادر مطلعة أن إدارة المدرسة ارتابت في تقريرٍ أحضره طالبٌ بإجازة لمدة ستة عشر يوماً ومدوّن فيه أن الطالب تعرّض لكسرٍ، بينما كان في صحة جيدة، واتضح لاحقاً لإدارة المدرسة أن الطالب قد دوّن  رقم هاتف صديقه، حيث كانت المدرسة ترسل على هاتف صديقه عن تغيُّبه عن المدرسة. وعند حضور والد الطالب أنكر معرفته بتغيُّب ابنه عن المدرسة، وقال إنه يذهب يومياً للمدرسة ويعود في نهاية الدوام المدرسي ولم يلاحظ عليه أي شيء، وعند مساءلة الطالب اعترف بأنه يلجأ مع عددٍ من زملائه إلى بوفيه  يقع بالقرب من المدرسة يعمل بها العم صالح "يمني"، حيث يؤمّن لهم الدخان والنشوق، إضافة إلى حمايتهم من الدوريات الأمنية، وذلك  بتهريبهم من الباب الخلفي.

وأضافت مصادر أن اليمني دلف بنفسه إلى إدارة المدرسة ليوضح للمدرسة أنه بريء عمّا اتهمه الطلاب، لكن الطلاب جميعهم اتهموه بأنه هو الذي يقدم لهم الدخان والنشوق، وحاول الدفاع عن نفسه لكنه اعترف أخيراً، ما حدا بإدارة المدرسة إلى استدعاء الجهات الأمنية وتم تسليمه لها بعد إعداد محضرٍ بالواقعة.
 

عن

شاهد أيضاً

وقفة في برلين تدعو لاستعادة الدولة اليمنية

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *