الرئيسية / الاخبار / إنقاذ امرأة وأبنائها من حريق نشب بمنزلهم في بريدة

إنقاذ امرأة وأبنائها من حريق نشب بمنزلهم في بريدة

بدر الروقي- سبق- بريدة: أنقذت فرق الدفاع المدني في بريدة، أمس السبت، عائلةً مكوّنةً من امرأةٍ وثلاثةٍ من أبنائها من حريقٍ نشب في منزلهم بحي النازية، نتيجة تماس كهربائي.

وأوضح الناطق الإعلامي المكلف لمديرية الدفاع المدني بالقصيم الرائد جلوي الحربي، أن الحريق اندلع في الثانية والربع من ظهر أمس؛ نتج عنه إصابة ربة المنزل وثلاثة من أبنائها باختناقٍ، وجرى إخراجهم، ونقلهم للمستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم، مشيراً إلى أنه تمت السيطرة على الحريق وإخماده.
 

عن admin

شاهد أيضاً

صلوا صلاة مودع.. والنظر "موضع الكرش"!

في واحدة من قفزاته المبهجة، تحول المشير الركن عبد الفتاح السيسي إلى طبيب تغذية ومدير مركز للنحافة والتخسيس، فطالب المصريين بأن يتابعوا أوزانهم والنظر إلى بطونهم! ولأن الأدوار عنده تتكامل، من كونه طبيباً إلى مفكر، فقد يدرج ضمن تجديد الخطاب الديني، الطلب من أئمة المساجد تجديد خطابهم، وبدلاً من حث المصلين بالنظر في موضع السجود، فسيكون الطلب هو أن يصلوا صلاة مودع والنظر "موضع الكرش"، ليرد في الخطاب الديني بعد التجديد أن الله يبغض المسلم السمين! عودك مرسوم على السنجة لم تكن هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها عبد الفتاح السيسي عن أحجام المصريين، فقد سبق له أن أعلن في محفل له أنه يريد للشباب عوداً مرسوما، ليذكرنا بالأغنية الشعبية في وصف المحبوبة: "وسطك ولا وسط كمنجة....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *