الرئيسية / الاخبار / الإنذار المبكر ينبه: أمطار ورياح على نجران وظهران الجنوب وتثليث
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: بدأ موقع النظام الآلي للإنذار المبكر في الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في نشر تنبيهات متوالية عن تقلبات الأجواء والحالة المطرية التي بدأ يشهدها عدد من مناطق المملكة. ومن أبرز التنبيهات التي نشرت قبل قليل، نبهت الرئاسة من سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط في الرياح السطحية تبدأ عصر اليوم وتستمر حتى العاشرة مساء على مناطق تثليث - عرقة - الأمواه - مريخة - ظهران الجنوب، والقرى المجاورة لها. وفي تنبيه مماثل توقعت الأرصاد هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية على نجران - شرورة - المحافظات المجاورة وذلك حتى العاشرة من مساء اليوم، أيضاً.

الإنذار المبكر ينبه: أمطار ورياح على نجران وظهران الجنوب وتثليث

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: بدأ موقع النظام الآلي للإنذار المبكر في الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في نشر تنبيهات متوالية عن تقلبات الأجواء والحالة المطرية التي بدأ يشهدها عدد من مناطق المملكة.
ومن أبرز التنبيهات التي نشرت قبل قليل، نبهت الرئاسة من سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط في الرياح السطحية تبدأ عصر اليوم وتستمر حتى العاشرة مساء على مناطق تثليث - عرقة - الأمواه - مريخة - ظهران الجنوب، والقرى المجاورة لها.
وفي تنبيه مماثل توقعت الأرصاد هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية على نجران - شرورة - المحافظات المجاورة وذلك حتى العاشرة من مساء اليوم، أيضاً.
ونوهت الرئاسة عن سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية تشمل مناطق الباحة وعسير وتستمر حتى منتصف الليل.

عن admin

شاهد أيضاً

نيابة عدن: ابن بريك مسؤول عن اغتيال 30 داعية باليمن

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *