الرئيسية / جديد الشبكة / نوبة قلبية تحرم لص من سرقة متجر مجوهرات

نوبة قلبية تحرم لص من سرقة متجر مجوهرات

الثلاثاء, 02 أبريل, 2013 11:45:00 صباحاً


*ابوشمس - لندن - وكالات
تعرّض لص مسلّح في الـ 40 من العمر لنوبة قلبية أمام موظفي متجر لبيع المجوهرات اقتحمه مع زميل له بقصد السرقة في مدينة أوكسفورد البريطانية.

وقالت صحيفة "صن" اليوم الأحد، إن المسعفين قاموا بإنعاش اللص التعيس في موقع الحادث قبل نقله إلى المستشفى، وذلك بعد دقائق على قيامه مع لص آخر باقتحام متجر المجوهرات في مركز تسوق مزدحم وسط مدينة أوكسفورد على متن دراجة نارية.

وأضافت أن اللصين اقتحما متجر جون جاوينج الفاخر للمجوهرات بعد تحطيم نوافذه، لكن اللص الأكبر سناً انهار على الأرض بعد لحظات من مواجهة الموظفين المذعورين، فيما فرّ اللص الآخر خالي الوفاض، وترك زميله فاقد الوعي على الأرض وترك أيضاً الدراجة النارية.

ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم خدمة الإسعاف المركزي في مدينة أوكسفورد، قوله إن اللص تعرّض لنوبة قلبية حادة جعلت قلبه يتوقّف عن النبض، وهو بحالة خطرة في المستشفى.


عن admin

شاهد أيضاً

أبو تريكة يعلق على زيارة حفيظ دراجي لوالدته بالقاهرة (شاهد)

علق نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، على زيارة المعلق الرياضي بشبكة قنوات "بي أن سبورتس"، حفيظ دراجي، إلى أسرته بالقاهرة. وقال أبو تريكة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نتشرف بك يا كابتن حفيظ ونوّرت بيت الحاج محمد أبوتريكة، الله يرحمه، ودائما الحاجة الوالدة والعائلة في الموعد". ونشر دراجي، عبر حسابه على "تويتر" صورا جمعته بوالدة أبو تريكة  وعدد من أفراد أسرته، مصحوبه بتعليق قال فيه: "أحلى جلسة وأحلى غذاء بلدي، مع أحلى عائلة في قرية ناهية نواحي القاهرة وسط العائلة المحترمة لعزيزي وأخي محمد أبو تريكة". ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *