الرئيسية / الاخبار / أرقام "البيبي" على جدران وطاولات مدارس أهلية للبنات بالطائف

أرقام "البيبي" على جدران وطاولات مدارس أهلية للبنات بالطائف

فهد العتيبي- سبق- الطائف: تسلل مجهولان إلى داخل إحدى المدارس الأهلية للبنات "القسم الثانوي" خلال إجازة نهاية الأسبوع الماضي، وعبثا داخل المبنى، كما سجلا أرقام البلاك بيري على طاولات وجدران الفصول الدراسية، فيما تشير المعلومات إلى استدعاء الأمن بعد نهاية دوام اليوم لتسجيل الواقعة بعدما أزالت المعلمات الأرقام المسجلة.

وكانت إدارة ومنسوبات المدرسة من المعلمات قد تفاجأن صباح اليوم السبت إثر دخولهن مبنى مدارس الجيل الأهلية للبنات، بكتابة أرقام "البيبي" لاثنين من أجهزة البلاك البيري تحت اسم "فيصل وحمودي" على جدران وأبواب وأرضيات وطاولات 11 فصلاً دراسياً؛ ما دفعهن لإبقاء الطالبات بالفناء الداخلي.

وعلى الفور أزالت المعلمات الأرقام، وهيأن الفصول الدراسية المتضررة، ودخلت الطالبات فصولهن دون أن يكون هناك أي أثرٍ لتلك الأرقام.

وعلمت "سبق" أنه جرى إبلاغ الأمن لتوثيق الواقعة، والتحفظ على رقمي "البيبي" الخاص بجهازي البلاك بيري المكتوبين على الجدران، حتى تتم متابعة أصحابهما.

عن

شاهد أيضاً

في رثاء إبراهيم ثريا

مقاومٌ فلسطينيٌ تسلّحَ بالثّورةِ، وامتطى صهوةَ المجدِ، وسلّ سيفَ التّحدّي، وحبَا إلى التّخومِ بعد أن فقدَ قدميه على يدِ الغدرِ الإسرائيلية، رفضَ الذلّةَ والهوانَ، يلوكُ التّربَ عزًا وفخرًا وشهامة وإباءً. ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *