الرئيسية / الاخبار / عشريني ينهي حياته بربط عنقه بسيخ عمارة بجازان

عشريني ينهي حياته بربط عنقه بسيخ عمارة بجازان

فهد كاملي - سبق - جازان:  وضع شاب عشريني مجهول الهوية حداً لحياته بعد أن ربط عنقه بواسطة سلك كهربائي في سيخ عمارة بمنطقة جازان.

 وأكد الحادثة الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان الرائد عبدالله القرني وقال إن فرقاً من الشرطة والأدلة الجنائية، انتقلت إلى الموقع وعاينت الجثة، ورفعت البصمات عنها بحضور خبراء الأدلة الجنائية، ومن ثم نقلها مباشرة لثلاجة الموتى بالمستشفى لحين انتهاء التحقيقات الأمنية.

وبيّن أن المتوفى يبلغ من العمر 26 عاماً ووالده مقيم بطريقة نظامية، وعثر عليه معلقاً بواسطة سلك كهربائي في سيخ عمارة  وجارٍ التحقيق لكشف الأسباب حول انتحاره.

عن

شاهد أيضاً

مقتل 4 أفغان في هجوم انتحاري بمركز تسجيل انتخابي بكابول

وقع هجوم انتحاري في العاصمة الأفغانية كابول الأحد، أسفر عن مقتل أربعة أشخاص على الأقل وجرح 15 آخرين. وقالت الشرطة الأفغانية إن "الناس كانوا متجمعين لسحب تذاكرهم من أحد المراكز الإدارية التابعة للجان الانتخابية، ووقع الانفجار عند المدخل بعد تفجير انتحاري نفسه"، لافتة إلى أن الهجوم وقع في غرب كابول في حي دشت برتشي ذي الغالبية الشيعية في العاصمة. بدوره، أوضح الناطق باسم وزير الصحة الأفغانية وحيد مجروحي أنه "حتى الآن تسلمت مستشفيات كابول أربعة أشخاص و15 جريحا"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *