الرئيسية / الاخبار / السعيد لرؤساء مراكز هيئة الرياض: تفهموا القضايا لتتعاملوا معها

السعيد لرؤساء مراكز هيئة الرياض: تفهموا القضايا لتتعاملوا معها

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: قال مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ صلاح بن ناصر السعيد، لرؤساء مراكز هيئة المنطقة، إن العمل في مدينة الرياض يتضاعف جهداً وأجراً بإذن الله، مؤكداً أهمية تفهّم نوعية القضية والتعامل معها بما يناسبها.
 
جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء مراكز هيئة مدينة الرياض صباح اليوم بقاعة الاجتماعات في مبنى الفرع وبحضور المدير العام المساعد للفرع الشيخ محمد بن صالح العصيمي ورئيس هيئة مدينة الرياض الشيخ بندر بن محمد المطيري.

 وبدأ اللقاء بكلمة الشيخ السعيد مرحباً برؤساء المراكز ومبيّناً أن الهدف من اللقاء السماع المباشر من رؤساء المراكز حول ما يدور في الميدان وما يحتاج إليه من تطوير واهتمام، ناقلاً لهم تحيات الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ومبيّناً اهتمامه البالغ بالعمل الميداني ورفع مستواه.

 وأوضح  السعيد بعض التوجيهات العامة حول العناية بالعضو الميداني وتشجيعه على العمل باحترافية ودقة، مؤكداً تواصله ومساعدته للجميع فيما يهم العمل الميداني من ناحية تقييم الأعضاء وما يرفع من مستواهم، وتشجيعهم على العمل الدقيق المتفاني واحتساب الأجر من الله –عز وجل-.

وأكد مدير عام الفرع المساعد أهمية الاهتمام بالعضو الميداني، والعناية بدراسة متغيرات الزمن ووضعها في الاعتبار، وأن هذا الأمر سيطور العمل سريعاً
ولا سيما أن ما يحمله رؤساء المراكز من الخبرة يؤهلهم لمثل هذه الدراسة.

من جانب آخر بيّن رئيس هيئة مدينة الرياض أهمية التواصي على التواصل المباشر مع الإدارة، مؤكداً بعض النقاط التي ذكرها المدير العام للفرع، ثم فتح المجال للمداخلات والاستفسارات الموجهة من رؤساء المراكز التي دارت حول ما يهم عملهم وميادينهم ومعاملاتهم لدى الفرع والرئاسة العامة، وقد أنتج اللقاء تلاقح للأفكار وحلاً لبعض الإشكالات البسيطة التي يواجهها الميدانيون.

عن

شاهد أيضاً

وقفة في برلين تدعو لاستعادة الدولة اليمنية

...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *