الرئيسية / الاخبار / "بداية" تحذف مشاهد بكاء المتسابقين على فراق "العجمي"
سبق- الرياض: استهجن المشاركون في برنامج "زد رصيدك 3" وكثير من مشاهدي قناة "بداية" حذف مشاهد توديع المشرف العام على القناة والبرنامج خالد العجمي بالبكاء عند إعادة فقرات الحفل الختامي للقناة اليوم، وتساءلوا عن سبب حذف هذه اللقطات التي جاءت تعبيراً عن الارتباط الوثيق بين أسرة البرنامج والمشرف عليه. ويعتبر كثيرون أن "العجمي" الأب الروحي للقناة وللمتسابقين، وثمة من يراه أكثر الشخصيات إثراء لتلفزيون الواقع في السعودية، وصانع نجاح القناة، والجندي المجهول الذي يعمل بصمت، مع الإقلال في الظهور إعلامياً. وكان أكثر الباكين إبراهيم القصيمي "أبو عبد الكريم".

"بداية" تحذف مشاهد بكاء المتسابقين على فراق "العجمي"

سبق- الرياض: استهجن المشاركون في برنامج "زد رصيدك 3" وكثير من مشاهدي قناة "بداية" حذف مشاهد توديع المشرف العام على القناة والبرنامج خالد العجمي بالبكاء عند إعادة فقرات الحفل الختامي للقناة اليوم، وتساءلوا عن سبب حذف هذه اللقطات التي جاءت تعبيراً عن الارتباط الوثيق بين أسرة البرنامج والمشرف عليه.
ويعتبر كثيرون أن "العجمي" الأب الروحي للقناة وللمتسابقين، وثمة من يراه أكثر الشخصيات إثراء لتلفزيون الواقع في السعودية، وصانع نجاح القناة، والجندي المجهول الذي يعمل بصمت، مع الإقلال في الظهور إعلامياً.
وكان أكثر الباكين إبراهيم القصيمي "أبو عبد الكريم".
وحاولت "سبق" الاتصال بالمدير التنفيذي للقناة عبد الله الراجح؛ لمعرفة أسباب قَطْع المشاهد، وأرسلت له رسائل نصية قصيرة، لكنه لم يرد.
واختتم البرنامج حلقاته أمس، وشهدت نتائجه تحقيق المتسابق السعودي بندر الغرير المركز الأول والجائزة الكُبرى البالغة 300 ألف ريال، في حين حقّق المتسابق السعودي عبد الرحمن الفراج المركز الثاني، وفاز بجائزة مالية قيمتها 150 ألف ريال، وكان المركز الثالث من نصيب المتسابق السوداني محمد عباس، وفاز بمبلغ 50 ألف ريال.
وحُدّدت جوائز أخرى، تعتمد على تصويت الجمهور، منها سيارات فاخرة، التي كانت من نصيب المتسابق علي الغامدي أولاً، وأسامة الزهراني ثانياً، وياسر عباس ثالثاً.

عن admin

شاهد أيضاً

مسقط تدعو إيران للإفراج عن الناقلة البريطانية ولضبط النفس

دعت سلطنة عمان الأحد طهران إلى الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية التي تحتجزها السلطات الإيرانية منذ أيام، داعية في ذات الوقت "جميع الأطراف إلى ضبط النفس". وفي بيان نقلته وسائل إعلام عمانية قال وزارة الخارجية العمانية إن "السلطنة تتطلع إلى قيام الحكومة الإيرانية بإطلاق سراح السفينة البريطانية وندعو الجميع إلى حل الخلافات بالطرق الدبلوماسية". وأضافت: "سلطنة عمان تتابع باهتمام بالغ حركة الملاحة في مضيق هرمز وتدعو جميع الأطراف إلى ضبط النفس"، ودعت إلى "عدم تعريض مضيق هرمز إلى مخاطر تؤثر على حرية الملاحة"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *