الرئيسية / الاخبار / يوتيوب-اهداف: مباراة مصر و قطر اليوم تنتهي 1-3 في المباراة الودية على استاد الغرافه 2013

يوتيوب-اهداف: مباراة مصر و قطر اليوم تنتهي 1-3 في المباراة الودية على استاد الغرافه 2013

/* */


فاز المنتخب القطري لكرة القدم على نظيره المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار استعدادات المنتخب القطري لمباراتي البحرين وكوريا الجنوبية يومي 22 و 26 من مارس الحالي في تصفيات كأس آسيا بأستراليا 2015 والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 ، وكذلك استعدادات المنتخب المصري لمباراة زيمبابوي في التصفيات الأفريقية لمونديال البرازيل.

تقدم المنتخب المصري بهدف عن طريق رامي ربيعه بعد مرور ثلاثة دقائق من بداية المباراة ، وتعادل عبد الكريم حسن في الدقيقة 29 من الشوط الأول وأضاف إبراهيم ماجد الهدف الثاني في الدقيقة 54 ثم البديل يوسف أحمد في الدقيقة 90 من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور خلال شوطي اللقاء.

وكانت الأفضلية للمنتخب المصري في ال25 دقيقة الأولى من المباراة والتي دانت له خلالها السيطرة خلال هذه الفترة ، ثم بدأ المنتخب القطري الدخول في أجواء المباراة ونجح في التعادل قبل أن يتقدم في الشوط الثاني.

وحرص كلا من الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري وفهد ثاني المدير الفني لقطر على تجربة العديد من اللاعبين خلال المباراة ، وخاصة من جانب الجهاز الفني لمصر والذي افتقد لاعبي الزمالك والاسماعيلي في لقاء اليوم لارتباطهم بمباريات فريقيهما بالدوري المصري.

وسيتم تخصيص دخل مباراة اليوم لصالح مستشفى السرطان الخيرية بجمهورية مصر العربية.

جدير بالذكر أن المنتخب القطري خسر أمام نظيره المصري بهدفين نظيفين وديا في الثامن والعشرين من ديسمبر الماضي، أثناء وجود البرازيلي باولو اتوري على رأس الجهاز الفني للعنابي.

 


اشترك لتصلك اخر الاخبار عبر RSS او البريد الالكتروني :

(function() var cx = '007314756494445681460:cfb2ygaabsm'; var gcse = document.createElement('script'); gcse.type = 'text/javascript'; gcse.async = true; gcse.src = (document.location.protocol == 'https:' ? 'https:' : 'http:') + '//www.google.com/cse/cse.js?cx=' + cx; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(gcse, s); )();var jcomments=new JComments(33608, 'com_content','/index.php?option=com_jcomments&tmpl=component'); jcomments.setList('comments-list'); أضف تعليق

نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الاقتصادي ولا يتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر تقييم التعليق لالغائه أسفل كل تعليق

ا

عن admin

شاهد أيضاً

توسع المعارك بنهم وقوات الشرعية تُجبر مليشيا الحوثي على الفرار

جددت قوات المقاومة الشعبية والجيش الوطني المؤيد للشرعية، عملياته العسكرية بشكل واسع، في بلدة نهم بالريف الشرقي للعاصمة صنعاء، الخميس، على وقع الخرق المستمر للهدنة من قبل الحوثيين وقوات الحرس الجمهوري سابقا الموالي للمخلوع علي عبدالله صالح في البلدة. وقال الناطق الرسمي لمقاومة صنعاء، عبدالله الشندقي إن قوات الشرعية أفشلت هجوما عنيفا، شنه الحوثيون وقوات علي صالح، لاستعادة السيطرة على قرى (المصنعة ومقاعد والسليمة وجبل الأذان في وادي حريب ببلدة نهم)، في الوقت الذي أسفرت المواجهات التي جرت ليلة أمس، عقب هجوم أخر لمسلحي جماعة الحوثيين على (جبل يام) في نفس المنطقة، عن مقتل 9 وجرح 10 آخرين من مسلحي الجماعة". وأضاف عبدالله الشندقي في منشور له بفحته في "الفيس بوك" أن "الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة، تمكنوا من قطع خطوط إمداد قوات الانقلاب الى وادي وصت (وسط)، ما أجبرها على الفرار بعد إحراق ثلاثة أطقم عسكرية والاستيلاء على اثنين آخرين".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *