الرئيسية / الاخبار / حملة أمنية تضبط سلعاً مخالفة في "بطحاء الرياض"

حملة أمنية تضبط سلعاً مخالفة في "بطحاء الرياض"

واس- الرياض: ضبطت حملة أمنية استهدفت أسواق حي البطحاء بالرياض، كميات من السلع المخالفة شملت: الإطارات المستعملة، والساعات، والنظارات، والعطور، والأسطوانات المدمجة المقلّدة.


وشاركت وزارة التجارة والصناعة عبر مندوبيها في الحملة.

وأوضحت الوزارة، في بيان صحافي اليوم، أن الحملة الأمنية أسفرت عن ضبط ومصادرة 4200 ساعة مقلّدة، و4700 نظارة مقلّدة، و6500 من العطور المقلدة، إضافة إلى 25 ألف أسطوانة مدمجة مقلّدة، كما أزالت أكثر من 90 مبسطاً لعمالةٍ وافدةٍ مخالفة لبيعها المواد المقلّدة.

وشملت الحملة التي جاءت ضمن جهود الوزارة لمكافحة الغش التجاري، الوقوف على حراج الإطارات الواقع بشارع الغرابي بحي العمل بمدينة الرياض، حيث تم ضبط ومصادرة 3500 إطار مستعمل ومنتهي الصلاحية يتم الحراج عليها بواسطة عمـالة أجنبيـة مخـالفة تـم تسليمهـم لقسـم الشـرطـة وضبـط مستـودع يُـدار بـواسطة وافـدٍ أجنبـي وُجِـدَ بداخله 1500 إطار تم حجزها وغلق المستودع واستكمال الإجراءات النظامية ضدّه.

ودعت وزارة التجارة والصناعة المستهلكين، إلى دعم جهودها في التصدّي لظاهرة الغش التجاري مـن خـلال الإبـلاغ عـن أي مـواقـع مـشبـوهة تمـارس الغــش عـلى الهــاتــف المجاني رقم 8001241616.
 

عن

شاهد أيضاً

مقتل 4 أفغان في هجوم انتحاري بمركز تسجيل انتخابي بكابول

وقع هجوم انتحاري في العاصمة الأفغانية كابول الأحد، أسفر عن مقتل أربعة أشخاص على الأقل وجرح 15 آخرين. وقالت الشرطة الأفغانية إن "الناس كانوا متجمعين لسحب تذاكرهم من أحد المراكز الإدارية التابعة للجان الانتخابية، ووقع الانفجار عند المدخل بعد تفجير انتحاري نفسه"، لافتة إلى أن الهجوم وقع في غرب كابول في حي دشت برتشي ذي الغالبية الشيعية في العاصمة. بدوره، أوضح الناطق باسم وزير الصحة الأفغانية وحيد مجروحي أنه "حتى الآن تسلمت مستشفيات كابول أربعة أشخاص و15 جريحا"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *