الرئيسية / الاخبار / حملة أمنية تضبط سلعاً مخالفة في "بطحاء الرياض"

حملة أمنية تضبط سلعاً مخالفة في "بطحاء الرياض"

واس- الرياض: ضبطت حملة أمنية استهدفت أسواق حي البطحاء بالرياض، كميات من السلع المخالفة شملت: الإطارات المستعملة، والساعات، والنظارات، والعطور، والأسطوانات المدمجة المقلّدة.


وشاركت وزارة التجارة والصناعة عبر مندوبيها في الحملة.

وأوضحت الوزارة، في بيان صحافي اليوم، أن الحملة الأمنية أسفرت عن ضبط ومصادرة 4200 ساعة مقلّدة، و4700 نظارة مقلّدة، و6500 من العطور المقلدة، إضافة إلى 25 ألف أسطوانة مدمجة مقلّدة، كما أزالت أكثر من 90 مبسطاً لعمالةٍ وافدةٍ مخالفة لبيعها المواد المقلّدة.

وشملت الحملة التي جاءت ضمن جهود الوزارة لمكافحة الغش التجاري، الوقوف على حراج الإطارات الواقع بشارع الغرابي بحي العمل بمدينة الرياض، حيث تم ضبط ومصادرة 3500 إطار مستعمل ومنتهي الصلاحية يتم الحراج عليها بواسطة عمـالة أجنبيـة مخـالفة تـم تسليمهـم لقسـم الشـرطـة وضبـط مستـودع يُـدار بـواسطة وافـدٍ أجنبـي وُجِـدَ بداخله 1500 إطار تم حجزها وغلق المستودع واستكمال الإجراءات النظامية ضدّه.

ودعت وزارة التجارة والصناعة المستهلكين، إلى دعم جهودها في التصدّي لظاهرة الغش التجاري مـن خـلال الإبـلاغ عـن أي مـواقـع مـشبـوهة تمـارس الغــش عـلى الهــاتــف المجاني رقم 8001241616.
 

عن

شاهد أيضاً

لوفيغارو: هيئة البيعة السعودية تنظر بتعيين ولي لولي العهد

كشفت صحيفة لوفيغارو الفرنسة نقلا عن مسؤول فرنسي وصفته بـ"الرفيع" قوله إن ما يعرف هيئة البيعة في السعودية "تنظر في تعيين ولي لولي العهد" في ظل الأزمة الناشئة بعد اختفاء الصحفي جمال خاشقجي بقنصلية بلاده بإسطنبول. وتناولت الصحيفة في تقريرها – الذي ترجمته "" ما قالت إنه "عمل كبار أفراد العائلة المالكة السعودية على إيجاد حل للأزمة التي تمر بها المملكة حاليا في ظل موجة الضغوط التي يواجهونها بعد اختفاء خاشقجي". وتنقل " لوفيغارو" عن أحد المصادر الدبلوماسية في باريس تأكيده أن هيئة مكونة من حكام العائلة المالكة السعودية (هيئة البيعة) اجتمعوا منذ عدة أيام، وناقشت المشاكل المتعلقة بخلافة العرش، فضلا عن اختفاء خاشقجي، القضية التي لم تحل بعد منذ دخول الصحفي إلى القنصلية السعودية في إسطنبول وانقطاع أخباره"...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *